محاضرات ودورات وفحوصات مجانية لقطاع خليص الصحي بالمهرجان الزراعي السياحي

شارك القطاع الصحي بمحافظة خليص بقسميه الحكومي والخاص بمهرجان خليص الزراعي السياحي بفعاليات ومبادرات منوعة، بين محاضرات تثقيفية، ودورات تدريبية، وفحوصات طبية وغيرها.

وتمثلت شراكة القطاع الصحي الحكومي مع المهرجان في مبادرات المراكز الصحية بإشراف الأستاذ بدر البشري، مدير القطاع، بتقديم دورة الإسعافات الأوليه وكيفية الوقاية من إصابات الحدائق والحروق، فيما ستكون الفعالية الثانية في محاضرة بعنوان: الحديقة المنزلية وتعزيز الصحة النفسية والجسمانية، ثم محاضرة أخرى بعنوان: طب الأعشاب والطب البديل منشأه وأهميته.

كما تشارك المراكز الصحية، مستشفى خليص العام، والذي يقدم في الموقع المخصص له الخدمات التوعوية للزوار والإجابة على العديد من استفساراتهم، وعمل الفحص المبدئي للعلامات الحيوية، كما زار عيادات الضماد المصغرة لديهم بعض الإصابات الطفيفة التى بادر التمريض بالاهتمام بها.

وقد أعرب العديد من الزوار عن إعجابهم بهذه الشراكة والتي أتاحت لهم الفرصة للاستفادة من المنتجات الزراعية، والطبيعية التي قدمها المستشفى من خلال تواجده بالمهرجان بشكل يخدم صحتنا ويحسن منها.

وقد قُدِمت العديد من الهدايا المتنوعة لجميع زوار زاوية المستشفى، فيما مثلت مجموعة البشري الطبية القطاع الصحي الخاص بالرعاية الذهبية للمهرجان، وكذلك تقديم محاضرة تثقيفية عن السِمنة وأضرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *