المهندس عايض الزهراني في ضيافة الدكتور نويجي الشيخ

على شرف المهندس عايض بن علي الزهراني، رئيس بلدية خليص السابق، استضاف الدكتور نويجي الشيخ بمنزله في حي طيبة، عددًا من زملاء العمل والدراسة، وفي مقدمتهم مدير تعليم جدة الأسبق الأستاذ عبدالله الهويمر، ومدير تعليم مكة الأستاذ حامد السلمي، وعميد كلية التربية بجامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ حسن عايل، وعضو الغرفة التجارية الأستاذ حسن شاكر الصحفي، وعددًا من رجال التربية والتعليم والأعيان والوجهاء من محافظة خليص.

وقد بدأت الأمسية بحفل خطابي قدمه الأستاذ عابد عبد المحسن الشيخ، ثم تحدث الدكتور نويجي، وقال: ” لقد سعدتُ بكم وبتواجد الزملاء”، مضيفًا: “لقد منحتموني لقب الدكتور وإن كنت لا أحمله، وأقدر لكم وصفي بهذا اللقب”.

ثم ألقى بعد ذلك الشاعر عبدالعزيز الشيخ، قصيدة، تلاه الشاعر دخيل الغانم في قصيدة أخرى، ثم تحدث الأستاذ حسن عايل، للحضور، متحدثًا عن الزملاء والعلاقة التي جمعته بالمهندس عايض، ثم تلى ذلك قصيدة فصحى غزلية لشاعر تعليم خليص الأتساذ مفلح الصاطي،.

ثم تحدث ضيف الشرف المهندس عايض بن علي الزهراني، الذي قدم جزيل الشكر للحضور، مثنيًا على الدكتور نويجي قائلًا: “لقد عملنا في بعضنا، واختلفنا كثيرًا واتفقنا على الصداقة والوفاء الدائمين”، ثم بعد ذلك تحدث مدير التعليم السابق عبدالله الهويمل، أحاديث ذكيات ووفاء، وتحدث عن شخصية الدكتور نويجي في وفائه لأصدقائه، ثم قدم أستاذ حسن عايل مجموعة من الكتب من تأليفه للدكتور نويجي، كما قدم خضر الشمراني هدية أخرى للدكتور نويجي.

بعد ذلك قدمت عرضة وشيلة لعبها الجميع وشارك الضيوف المستضيفين في لوحة أخوية جميلة، ثم تناول الجميع طعام العشاء على سفرة الدكتور نويجي.

 

3 تعليق على “المهندس عايض الزهراني في ضيافة الدكتور نويجي الشيخ

ابو وازن

ماشاءالله تبارك الله
ابو محمد رجل الكرم والوفاء لا صدقائه
حفل اكثر من رائع وامسيه كانت من اجمل الليالي
عندما يحتفل الصديق بأصدقائه

خالد ابن نويهر

دكتور في المراجل وعلم دكتور
تشرفنا بدعوة كريمة عند ابو محمد
وبيض الله وجهه

ذيب سعاده ابو مهند

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته واسعد الله اوقاتكم اخي الكريم ابو محمد الدكتور نويجي الشيخ العزيز
إن بيتكم بيت كرم وأنت ليس غريبآ عليكم الوفاء والكرم
للأصدقاء والأهل والأحباب وأرجو الله ان يديم عليكم الصحة والعافية والعز والوفاء
سلامي وسلام أختكم ام مهند وسلام ابنائي وبناتي
لكم ولعائلاتكم ولجميع الأهل والأحباب
أخوكم ذيب سعاده ابو مهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *