مدير التدريب والابتعاث بجدة يزور مركز التدريب التربوي ومكتب التعليم بخليص

قام مدير إدارة التدريب والابتعاث بجدة الأستاذ خالد عبدالرحمن النفيسة ، بزيارة ميدانية لمركز التدريب التربوي بمحافظة خليص ومكتب التعليم بها؛ حيث اطلع خلالها على تجهيزات قاعات التدريب والتأكد من ملاءمتها لإقامة الدورات وورش العمل.

وكان في استقباله مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي، والمساعد التعليمي الأستاذ  خالد الصعيدي، ومشرف التدريب المكلف الأستاذ يوسف الصبحي، ومشرف وحدة التقنيات الأستاذ مراد المسعودي، وقد أبدى الأستاذ خالد النفيسة شكره وتقديره لما شاهده من تجهيزات تنقل المكتب لتدريب نوعي تحت إدارة واعية ومشرفين معتمدين، كما قدم كافة الدعم المعنوي والمادي لتذييل الصعاب والمهمات ليقوم المركز بدوره الفاعل في العملية التعليمية.

وأثناء الزيارة لمركز التدريب زار النفيسة مقر الوحدة الإرشادية مباركاً افتتاح المقر، ومثمناً الدور المنوط لهم في خدمة الطلاب، وكان في استقباله مدير الوحدة الأستاذ عمران الصبحي.

وفي الختام تمنى النفيسة للجميع التوفيق والسداد، وقدم مدير مكتب التعليم بخليص شكره وامتنانه على هذه الزيارة التي وصفها بالميمونة، وأنها تصب في مصلحة العمل وتخدم العملية التعليمية والتدريبية.

تعليق واحد على “مدير التدريب والابتعاث بجدة يزور مركز التدريب التربوي ومكتب التعليم بخليص

توفيق الشابحي

قريبا و بتوفيق الله ثم بدعم المخلصين سيكون لدى مكتب التعيلم بخليص
مركزا معتمدا للتدريب
يقدم الخدمة لجميع منتسبي تعليم خليص و سنكون به شراكات مع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص للتدريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *