المحافظ يتفقد آخر الاستعدادات لمهرجان ربيع خليص

تفقد سعادة محافظ خليص؛ الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، آخر الاستعدادات والتجهيزات لمهرجان “خليص1” والذي من المقرر أن ينطلق في الجمعة 28 صفر الحالي.

وقد كان في استقباله رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بخليص فضيلة الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي ، ورئيس نادي الترجي المنظم لهذا المهرجان، وفريق العمل الذي يعمل على هذا المهرجان ليل نهار.

وقد تجول سعادته في موقع المهرجان ووقف على الاستعدادات والتجهيزات، حيث وقف على قاعة المسرح المكشوفة والأجنحة التي خُصصت للدوائر الحكومية، وكذلك الأكشاك التي خصصت للأسر المنتجة، بالإضافة إلى الموقع العام للتسوق، والموقع الخاص للعوائل، كما شاهد مقر حديقة الحيوان وموقع السيرك، بالإضافة إلى الألعاب الهوائية المائية وغيرها من ألعاب الترفيه، ثم شاهد المقر الذي خصص لإقامة الدورات المكثفة التي سوف تصاحب هذا المهرجان (الرجالي والنسائي).

وقد تحدث سعادة المحافظ في نهاية الجولة عن سروره وسعادته لما شاهده من استعدادات كبيرة جدًا؛ قال إنها بلا شك تُحدث نقلة كبيرة بالمحافظة؛ كونه أول مهرجان يُقام في محافظة خليص وبهذا الحجم، وقد استمع إلى شرح مفصل عن جميع الفعاليات المصحابة لهذا المهرجان من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي، حيث قال الشابحي إن هذا المهرجان سوف يلبي جميع رغبات مجتمع المحافظة، وإنهم سوف يجدون ما يسرهم، وسوف تجد الأسرة في محافظة خليص كل متطلباتها التدريبية والتسويقية والترفيهية، وكذلك التعرف على الأجنحة والخدمات التي تقدم من الدوائر الحكومية، مقدمًا شكره لكل الجهات المساهمة في هذا المهرجان.

من جهته قدم الدكتور فيصل الحازمي، كل التسهيلات الإدارية والإشرافية التي يسرت وسهلت إقامة هذا المهرجان، ولقي من سعادته كل الدعم والتشجيع والمساندة لإخراج هذا المهرجان بِحُلّة لم ترتديها محافظة خليص من قبل، وسعى سعادته لإبراز المحافظة وشبابها لإخراج عمل مميز ومشرف يعبر عن مدى ما وصل إليه أبناء محافظة خليص من ثقافة ورقي وإبداع في جميع المجالات.

الجدير بالذكر أن هذا المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى محافظة خليص؛ سوف ينطلق في الـ28 من شهر صفر، الجمعة القادم بإذن الله.

2 تعليق على “المحافظ يتفقد آخر الاستعدادات لمهرجان ربيع خليص

توفيق الشابحي

مشروع حيوي للجنة حيوية و رعاية مصدر فخر لجميع أهالي خليص
شكرًا سعادة المحافظ
شكرًا لجنة التنمية و لرئيسها فضيلة الشيخ ياسر
أهالي خليص يستحقون هذه القفزة الا أئمة بهذا المهرجانالذي انتظرناه طويلا

ابوباسل البشري

بصراحه هذا المجهود وهذا العمل يشكرون عليه شباب خليص وهناك تغطيه للأستاذ عارف البشري كانت من خلال السناب للعمل الجبار الذي يقومون به الشباب وفقهم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.