ثانوية خليص تكرم طالبًا حقق الدرجة الكاملة في اختبار القدرات

في إنجاز غير مسبوق على مستوى محافظة خليص؛ حصل الطالب فوزي عبدالحميد القطيط ، على درجة ١٠٠٪؜ في اختبار القدرات بمدرسة خليص الثانوية.

وقد كرمت المدرسة الطالب صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٢/٢٣هـ، على هذا الإنجاز  الذي يعتبر فخرًا للمدرسة ولجميع منسوبيها ولمكتب التعليم بخليص وللمحافظة، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق حميد الشابحي ، وقائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن مهنا الصحفي ، ووالد الطالب المحتفى به الدكتور عبدالحميد القطيط ، وجميع منسوبي المدرسة.

وقد بدأ حفل التكريم بكلمة المدرسة، ثم كلمة الطالب المحتفى به وصاحب الإنجاز الكبير؛ فوزي عبدالحميد، بكلمة حمد فيها الله تعالى على توفيقه، وشكر جميع منسوبي المدرسة الذين كانوا وراء هذا الإنجاز، وشكر والديه كذلك، فهم بعد توفيق الله وبدعائهم  له حدث هذا الإنجاز.

ثم بعد ذلك كانت كلمة والد المحتفى به؛ الذي بدوره شكر الجميع لما قاموا به من جهد وتكريم لابنه، الذي كما قال في كلمته هو ابن لهذا الوطن من بداية دراسته في المرحلة الابتدائية حتى الثانوية.

وأخيرًا كانت كلمة مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي، الذي سعد بهذا الإنجاز واعتبره فخرًا ليس فقط للمدرسة والمكتب؛ وإنما للمحافظة كلها، وشكر من كان وراء هذا الإنجاز وجميع منسوبي المدرسة، وبيّن أن هذا الإنجاز ليس غريبًا على هذه المدرسة؛ فقد تخرج منها الكثير من الطلاب المتميزين والمتفوقين في عدة مجالات، وفِي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية.

تعليق واحد على “ثانوية خليص تكرم طالبًا حقق الدرجة الكاملة في اختبار القدرات

توفيق الشابحي

هذا الطالب يعتبر فخر لنا جميعا في محافظة خليص وكان لزاما علينا مشاركة الزملاء في المدرسة تكريمه و الاحتفاء به وبمنجزه في حضور والده و لعلها أقل شي نقدمه لهذا الابن و سيكون له تكريما خاصا ضمن احتفاء المكتب بالمتفوقين و سيحظى الطالب قريبا بتكريم من سعادة محافظ خليص و نحن في مكتب التعليم بعون الله داعمين لكل هذا الجيل طلابا و طالبات حتى تصل لهم رسالة التعليم كما ينبغي سعيا لتحقيق أهداف الوطن من هذا النشء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.