وكيل عمادة التعليم المستمر بجامعة جدة يزور جمعية “بر خليص”

استقبلت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص، سعادة الدكتور عادل بن عبدالله القحطاني وكيل العمادة للتعليم المستمر بجامعة جدة، وذلك للاطلاع على مشاريع الجمعية الخيرية والتنموية، وكذلك لعقد شراكة مجتمعية مع الجمعية.

وكان في استقباله سعادة الأستاذ فيصل اللبدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعادة الأستاذ خالد الشابحي أمين المجلس والأمين المالي بالجمعية، وسعادة الأستاذ عبدالرحيم مساعد المغربي مدير عام الجمعية.

وفي بداية الزيارة ألقى الأستاذ عبدالرحيم المغربي كلمة ترحيبية، كما قدم نبذة عن الجمعية وأهم مشاريعها الخيرية والتنموية، بعد ذلك اطلع الجميع على عرض مرئي يحكي إنجازات الجمعية وأهم المشاريع التي تقدمها، تلى ذلك بحث أوجه التعاون بين الجامعة والجمعية والمجالات التي يمكن الاستفادة منها بين الجانبين.

وفي نهاية الزيارة أشاد سعادة الوكيل بمشاريع الجمعية الرائدة والمتنوعة، مقدمًا شكره للجمعية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

بدورها تقدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الدكتور عادل بن عبدالله القحطاني، وكيل العمادة للتعليم المستمر بجامعة جدة، على زيارته الكريمة وعلى حرصه على تفعيل دور المسؤولية المجتمعية الذي يلتقي مع رؤية الجمعية في بناء شراكات مجتمعية فاعلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *