«الصقور» بطلًا لدورة الخميسي الرياضية الأولى

في جو كرنفالي أبهج الحضور والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ أقيم نهائي دورة الخميسي الرياضية لكرة القدم في نسختها الأولى، والذي شرفه بالحضور عدد من شيوخ وأعيان قبيلة الخميسي، ومنهم: مفرج رشيد الخميسي ، عائض مسلم الخميسي، سلمي مسلم الخميسي، يحيى فالح الخميسي، عمري عمر الخميسي، إبراهيم عمر الخميسي، عياد سعد الخميسي، عبد الرحمن سعد الخميسي، فهد درويش الخميسي، عباد عابد الخميسي.

وقد بدأ الكرنفال بمباراة استعراضية لمعتزلي كرة القدم من محترفي القبيلة الذين استعادوا فيها ذكرياتهم الجميلة وقدموا أجمل عرض كروي لأبنائهم، والبعض منهم لأحفادهم الذين لم يروا أجدادهم بهذه الاحترافية من قبل.

بعد ذلك استهل الحفل بآيات عطرات من كتاب الله قرأها الشاب أحمد عباد الخميسي، ثم ألقى كلمة الحفل رئيس اللجنة المنظمة مسعود مفرج الخميسي ، حيث أشاد بنجاح هذه الدورة ووجه الشكر للجميع حضوراً ومشاركين، وخص بالذكر زملاءه أعضاء اللجنة والداعمين والمساهمين.

كما أمتع الحضور عضو اللجنة المنظمة صالح حسن الخميسي ، بكلمة أخرى حمد الله فيها وأثنى عليه أن من علينا بالاجتماع والتواصل الاجتماعي الذي قل أن تجده في هذه الأيام بهذه الصورة الفاعلة والمشرقة.

ثم انطلقت صافرة حكم المباراة سليمان عطالله الخميسي، المتألق منذ بداية البطولة، معلنا بداية الشوط الأول للمباراة الختامية التي جمعت فريقي الصقور و النخبة في تنافس شريف وترابط جميل، ساعين من خلالها لخطف الكأس الغالية على قلوبهم؛ إذ تحمل اسم العائلة بحلته الجديدة.

وبين الشوطين تم تكريم الفرق المشاركة بشهادات شكر وتقدير على مساهمتهم وذوقهم الرفيع، لتعود صافرة الحكم معلنة بداية الشوط الثاني حيث بادر اللاعب حمزة محمد الخميسي، بتسديد الهدف الأول لفريق الصقور، وما هي إلا دقائق ليعزز محمد حميد الخميسي بالهدف الثاني، ويعلن الحكم نهاية المباراة ونهاية البطولة بفوز فريق الصقور، ليحتل المركز الأول في هذه البطولة.

وتقدم الشيخ مفرج رشيد الخميسي ليسليم الجوائز والدروع للمتسابقين والمنظمين، وتسليم الكأس لقائد فريق الصقور الكابتن جميل عياد الخميسي الجميل بروحه الرياضية.

وفي الختام تقدم عضو اللجنة المنظمة صالح حسن أبو خماس بتقديم هدية تذكارية باسم اللجنة المنظمة للعم مفرج رشيد الخميسي على مشاركاته وحضوره الملحوظ منذ انطلاقة الدورة.

تعليق واحد على “«الصقور» بطلًا لدورة الخميسي الرياضية الأولى

ابو أسامه

الله يعطيهم العافية وصراحة بطولة ممتازه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.