رئيس بلدية خليص يلتقي أعضاء مجموعة “أصدقاء مجتمع خليص”

التقى رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي في مكتبه صباح الأحد الموافق ٢ صفر ١٤٣٩هـ ، مع مجموعة “أصدقاء مجتمع خليص” مرحباً بهم وسعيداً بتواجدهم في مقر البلدية من أجل مناقشة عدد من المواضيع الهامة والحيوية التي تهم المواطن والمحافظة بوجه عام.

هذا وقد بدأ اللقاء باستعراض عدد من المحاور شملت المشاريع التطويرية والمشاريع الخدمية والمشاريع القائمة المتعثرة واحتياجات المحافظة بشكل عام واحتياجات الشباب والعوائل بشكل خاص .

وقد أبدى المهندس عماد ترحيبه بمناقشة مثل هذه المواضيع الحيوية مع فئة الشباب وشكرهم على اهتمامهم بمحافظتهم ووعدهم أن البلدية ستقف داعمةً لهم مستجيبة لمقترحاتهم وأنهم اليد الأخرى بجانب المجلس البلدي في الأخذ بوجهات النظر السديدة والمقترحات الفاعلة، وأنهم عيون البلدية التي ترى وتشاهد كل ما يحتاجه المواطن والمنطقة من خدمات ومشاريع.

وأضاف المهندس عماد أنه يسعد كثيراً بمشاركة المواطن في تطوير المنطقة منوهاً على إتباع القنوات الرئيسة في تقديم النصيحة والمشورة والملاحظات والاقتراحات لمسؤولي البلدية وهو في مقدمتهم ، حيث لن يألو جهداً مع موظفيه في النهوض قُدماً بالمنطقة، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من اهتمام ورعاية بالوطن والمواطن لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ على أرض الواقع في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا.

وقد اقترح سعادة المهندس أن ترشح مراكز خليص ممثلاً لها لتقديم جميع احتياجات المركز الخدمية، ومن ثم يتم تقديمها لرئيس البلدية بخطاب واحد من خلال مجموعة “أصدقاء خليص”، والتي سيكون لها اجتماع موسع مع عدد من الشباب الذين يمثلون المراكز التسعة.

هذا وقد شكر أعضاء “أصدقاء مجتمع خليص” المهندس عماد الصبحي على طيب استقباله وحفاوة ترحيبه، وأنهم خرجوا مع سعادته بانطباع إيجابي كبير يوحي أن محافظة خليص ينتظرها مستقبل زاهر يَسعَد به كل أهالي المحافظة ويحقق طموحاتهم وآمالهم.

جدير بالذكر أن “أصدقاء مجتمع خليص” هي مجموعة تطوعية هدفها الأول الاهتمام بالمحافظة وخدماتها على جميع المستويات والدوائر الحكومية، وأعضاؤها حتى الآن هم:
– محمد سلطان المغربي
– عماد القريقري
– عيد سمران المرامحي، وقد حضر اللقاء نيابة عنه الأستاذ عصام محمد المرامحي
– فواز رحيم المغربي
– أحمد علي العويبدي
– محمد عبدالعزيز الجبرتي

2 تعليق على “رئيس بلدية خليص يلتقي أعضاء مجموعة “أصدقاء مجتمع خليص”

ياسر الشيخ

بالتوفيق للإخوان في أصدقاء مجتمع خليص وربنا يكلل جهدهم بالنجاح

ابوباسم الصحفي

تكفى يا م.عماد لا أوصيك على غرٱن تراها لا عند محبي ولا في ضيافة المربي..
اكثر من ٣٠ عام ومخطط غران بدون ارصفة ولا شوارع سفلتت ولااشجار زرعت .ولا إنارة اكتملت!!!
اضف أن غران اكثر من ١٢ حياً خلاف المخطط لا يوجد بها خدمات مثل الماء والإنارة ولا يوجد منتزة أو حديقة او ملاهي للاطفال..
نطلب المساواة وضعت عددمن الملاهي والحدائق في بعض احياء من المحافظة قد لا يزورها أحد.لبعدها عن الأحياء..
فقط عملت للزينة والمشاهدة من قبل المارة .أومن اجل وجود من كان يطالب بها وله يد توصل الصحن.
رجاؤنا فيك بعد الله انت و د.فيصل وان تشملنا بمشاريعكم
(تطوير خليص بعد التجديد).باذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *