رئيس النادي الأدبي بجدة يستقبل مجلس إدارة «ثقافية خليص»

استقبل رئيس النادي الأدبي بجدة سعادة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي مساء اليوم الأحد الموافق (1439/2/2هـ). بمقر النادي بجدة، أعضاء مجلس إدارة اللجنة الثقافية بمحافظة خليص، برئاسة الأستاذ عبدالرحيم نافع الصبحي وعدد من الأعضاء.

ويأتي هذا الاستقبال بعد بعد اعتماد الصبحي من إمارة مكة المكرمة، حيث هنأه السلمي على الاعتماد، ثم ناقش الدكتور عبدالله خطة اللجنة الثقافية بمحافظة خليص لعام ١٤٣٩هـ، وما يمكن تقديمه للجنة من دعم باسم النادي الأدبي، ودعا اللجنة إلى العمل لكسب ثقة المجتمع وتفعيل الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والأهلية.

وقد أبدى الدكتور عبدالله سعادته بما استمع إليه من رئيس اللجنة والأعضاء، طالبًا منهم الاستمرار في جهودهم المبذولة.

وفي نهاية اللقاء قدم عضو مجلس الإدارة باللجنة الثقافية بخليص الأستاذ عبدالحافظ القريقري نسخة من كتابه (تهامة الحرمين) إلى سعادة الدكتور عبدالله السلمي، والأستاذ عبدالله قزان، والأستاذ  عبدالرحمن عقيل.

2 تعليق على “رئيس النادي الأدبي بجدة يستقبل مجلس إدارة «ثقافية خليص»

ابن بذال

الشكر الجزيل لصحيفة غران دوما تطالعنا بكل جديد والشكر للاخ احمد الصحفي

د حمزة المغربي

بالتوفيق للجنة الثقافية بمحافظة خليص و الشكر للنادي الأدبي بجدة و التهاني لأبناء المحافظة بهذه اللجنة التي تسعى لتنهض بمجتمع محافظة خليص فكرياً و أدبياً و إحداث حراك ثقافي و تغيير إيجابي في ثقافة المجتمع و ترسيخ القيم الفاضلة و الحفاظ على هوية المجتمع أمام المتغيرات و في خضم التحديات و المستجدات من الممارسات المخلة للآداب و البحر المتلاطم من الفتن و المغريات، كما نهنئ أعضاء اللجنة بقيادة فارسها الأستاذ عبد الرحيم الصبحي سائلين الله تعالى لها التوفيق و السداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *