محافظ خليص يلتقي شباب المحافظة الأربعاء القادم

في خطوة تكاملية قادمة هدفها تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية؛ يلتقي سعادة محافظ خليص، الدكتور فيصل بن غازي الحازمي شباب المحافظة، الأربعاء القادم الخامس من شهر صفر لعام ١٤٣٩هـ.

ويأتي هذا اللقاء استكمالًا للعمل التشاركي التكاملي الذي يتبناه سعادته بمنهجية يكون فيها الجميع شركاءً في تنمية المحافظة وبناء مجتمعها.

وفي هذا الإطار تم توجيه الدعوات لأكثر من (مئة) شاب تترواح أعمارهم بين (18و30 عام) عن طريق المراكز الإدارية واللجان والجمعيات الأهلية لحضور هذا اللقاء، حيث سيجتمع الشباب بسعادة المحافظ على طاولة واحدة؛ يستمع إليهم وإلى أفكارهم ومقترحاتهم ومطالبهم، ويتم من خلاله فتح حوار وإدارة نقاش شفاف و مباشر للتعرف على آراء وأفكار وتوجهات الشباب عن قرب.

كما أنه سوف يتمخّض عن هذا الاجتماع وبحسب رغبة سعادة المحافظ؛ انتخاب وتشكيل مجلس شبابي يقوم الشباب بتشكيله بأنفسهم، و ذلك عن طريق الانتخاب المباشر بعد انتهاء اللقاء.

ويأتي هذا اللقاء وما يعقبه من انتخاب لمجلس شبابي من شباب المحافظة؛ استكمالًا للشراكة التكاملية بين جميع فئات المجتمع، ليساهم الجميع في تنمية المكان وبناء الإنسان.

الجدير بالذكر أن الاجتماع سيُعقد بقاعة مركز أحياء غران من بعد صلاة المغرب مباشرة.

4 تعليق على “محافظ خليص يلتقي شباب المحافظة الأربعاء القادم

توفيق الشابحي

الشباب عماد الامم ومشاعل مستقبلها و محافظنا الهمام وفقه الله دائما حديثه عن التكامل و الشراكة في العمل و قد جسد ذلك قولا وفعلا بالأمس المجلس الاستشاري النسائي و اليوم يعطي الشباب حقهم في الشراكة كما أعطاه لأهل الخبرة في تكوين مجلس المحافظة الاستشاري
نسأل الله أن ينفع المحافظة بهذا الفكر و الطموح و الابداع اللامحدود من رجل القيادة الاول بالمحافظة

ياسر الشيخ

خطوه ممتازه للوقوف علي احتياجاتهم وأفكارهم فهم النسبه الأعلي من حيث السكان
لاكن اتمني أن تكون الدعوه مفتوحه ويتم التوجيه الانديه الرياضيه بضرورة إرسال الشباب وإعطائهم المساحه الأكبر لشرح أفكارهم التي كانت مع الأسف لاتلقي الدعم المعنوي

مهندس محمد الصحفي

ما إن إعتلى كرسي محافظة خليص ولم يفتأ محافظها سعادة الدكتور فيصل بإعادة بناءها وهيكلتها
إستخدام الشراكه قولا وفعلا
مع اﻹدارات الحكوميه
مع القطاع الخاص
مع مراكز التنميه الاجتماعيه والاحياء
مع الجمعيات الخيريه
مع اصحاب الفكر والعلم والثقافه (رجال ونساء)
وأخيرا مع الشباب عماد مستقبل الأمه.
كلها خطوات للصعود بالمحافظه للقمه
وستجني محافظتنا بإذن الله ثمار هذه الشراكه قريبا ان شاءالله
شكرا سعادة المحافظ وبورك فيكم وفي رؤيتكم لمستقبل المحافظه.

مطلق راجي الطياري مدير عام فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاببس والجودة بنطقة مكة المكرمة

شكرا سعادة المحافظ على هذا التوجه الذي سوف ينقل المحافظة الي ابداع فكري قيادي لدي الشباب في مراحل عمرية مبكرة خدمة لمحافظة خليص والاستفادة من طاقاتهم في خدمة المجتمع ونامل ان يكون هناك تمكين ودعم وتشجيع للشباب حتي نحصد ثمار هذه الجهود بارك الله فيكم وفي جهودكم وكل من قدم ويقدم للمحافظة ماتستحق من جهد وعطاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *