النادي الاجتماعي النسائي بوادي فاطمة يختتم دورة “معالجات الشعر”

اختتم النادي الاجتماعي النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة ، يوم الثلاثاء الموافق ٢٧/ ١ / ١٤٣٩هـ ، دورة “معالجات الشعر” التي نظمها لمدة ٣ أيام برعاية مؤسسة لمسة الجليد المتخصصة في مستحضرات العناية بالشعر ، وذلك بهدف إكساب المتدربات مهارات استخدام معالجات الشعر وتطبيقها لتحقيق الاكتفاء الذاتي لهن وإكسابهن مهارة مفيدة .

وقد تناولت الدورة عدد من المحاور أهمها التعرف على أنواع الشعر ، والحلول اللازمة لعلاجه ، والمعالجات أنواعها ومكوناتها وطرق استعمالها ، وكيفية العناية بالشعر بعد المعالجة ، كما تم تطبيق عملي لمعالجات الشعر على عدد من الموديلات واختيار المعالج المناسب لكل منهن حسب نوعية الشعر .

هذا وقد حضرت اليوم الأخير من الدورة مندوبة عن مؤسسة لمسة الجليد وتحدثت مع المتدربات عن المنتجات التي تقدمها المؤسسة للعناية بالشعر وطرق استخدامها للحفاظ على نتائج المعالجة لأطول فترة ممكنة .

تم بعدها تسليم المتدربات البالغ عددهم ٢١ متدربة شهادات معتمدة من المؤسسة باجتياز الدورة ، كما تم تقديم شهادات شكر وتقدير لمشرفة الوحدة وأخصائية التجميل .

بدورها؛ قدمت إدارة مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة شهادة شكر وتقدير لمؤسسة لمسة الجليد على رعايتها لهذه الدورة مثمنة لها حسها المجتمعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *