المجلس الاستشاري بخليص يعقد جلسته الثالثة برئاسة المحافظ

عقد المجلس الاستشاري بمحافظة خليص، برئاسة سعادة المحافظ الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، صباح اليوم 26 محرم 1439هـ، جلسته الثالثة، والتي استعرض فيها المنجزات والمشاريع والبرامج التي درسها المجلس الاستشاري.

وقد استهل الجلسة سعادة المحافظ بشكره للمجلس، وتهنئته الحارة بنجاح حفل اليوم الوطني الـ87 للممكلة العربية السعودية، والذي نجح نجاحًا باهرًا جاوز الحدود المناطقية، وأصبح حديث العديد من وسائل الإعلام، كما قدم شكره للفريق الذي قاد هذا العمل، بمظلة جمعية مراكز الأحياء، وبرئاسة الأسناذ أحمد الصحفي ، الذي استعرض التقرير الختامي لهذا الحفل.

ثم بعد ذلك انتقل المجلس إلى مناقشة المشاريع والبرامج التي يدرسها وتعكف عليها لجان من المجلس، حيث استمعوا إلى ما تم طرحه حول موضوع المهرجان الزراعي السياحي، وكذلك ملف مشروع العمل التطوعي، وكذلك المدينة اللوجستية، ثم ملف جائزة محافظة خليص للتميز، وملف لجنة التنمية السياحية وإنشائها بالمحافظة، وكذلك تم التطرق إلى ملف المخيم السياحي، كما تطرق الحديث أيضًا إلى ملف النشاط الشبابي والرياضي.

وقد استمر الاجتماع قرابة ساعتين ونصف، وفي نهايته كرّم سعادة محافظ خليص المجلس الاستشاري كونه أحد الرعاة الذين دعموا احتفال المحافظة باليوم الوطني للمملكة، وقد أثنى على جهودهم، وقدم لهم شهادات الشكر والتقدير.

 

2 تعليق على “المجلس الاستشاري بخليص يعقد جلسته الثالثة برئاسة المحافظ

عبود السلمي

نشكر سعادة المحافظ، على جهوده الحثيثة و توجيهاته السديدة و مبادراته الواعدة ، وما حققته مجموعات المجلس من انجاز في الملفات الموكلة لها، و نسأل الله التوفيق للجميع لتنفيذ ما تطمح له المحافظة و التطلعات المنشودة لخدمة مجتمعنا.

مهندس محمد الصحفي

تبارك الله ماشاءالله خلال فتره وجيزه تم تأسيس المجلس ويعقد إجتماعه الثالث ، دلاله على الجديه في العمل
وإنجاز مميز تستحقون عليه الشكر.
ولدي مقترح أن يتم تسليم ملف الرياضه والشباب لفريق عمل من المحافظه تكون كلجنه مشرفه وتقدم برامجها الرياضيه والشبابيه على المجلس الاستشاري ليتم اعتمادها
وليكن من بين البرامج عمل دوري كرة قدم باسم المحافظه(دوري محافظة خليص) لكل فرق المراكز والاحياء بالمحافظه بنظام الذهاب والاياب.
ولكم كل الشكر والتقدير
ووفقكم الله لكل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *