رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص تشكر صحيفة غران

تقدمت رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية عبدالله الصبحي بخطاب شكر وتقدير لرئيس تحرير صحيفة غران الإلكترونية ، وذلك تقديراً منها للمبادرة التي نفذتها الصحيفة بتكريم كوكبة من المعلمات من منسوبات التعليم بمكتب خليص بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2017 .

وجاء في خطاب رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص : “أصالة عن نفسي ونيابة عن زميلاتي منسوبات التعليم الزائرات لمعرض اليوم الوطني بمركز فتاة غران؛ يطيب لي أن أزجي لسعادتكم بالغ الشكر ووافر الثناء والتقدير لمبادرتكم القيمةالمتمثلة في تكريم كوكبة من المعلمات من منسوبات التعليم بمكتب خليص بمناسبة اليوم العالمي للمعلم”.

وأكدت “الصبحي” أن تلك المبادرة تعبر عن مدى تقدير مجتمع محافظة خليص العميق لمعلماته وإيمانه بدورهن، ودعمه غير المحدود لجهودهن.

2 تعليق على “رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص تشكر صحيفة غران

نويفعة الصحفي

مهنة التعليم تعد من أقدس المهن على مر العصور ..ويكفيهم انهم ورثة الانبياء الذين غيروا وجه الأرض عند مخاطبتهم للعقول والنفوس .. فكان بناء الانسان والذي عليه قام المجتمع ..
ومن هنا كان لابد أن يساهم المجتمع و يمارس دوره الفاعل في تكريم هذه الفئة ويرد الوفاء بالوفاء فهنيئا لنا بمجتمع مدرك لمكانة المعلم .
، و عظم ما يقدمه لأبنائنا ، وما يستحقه من الشكر والتقدير .
وهذه المبادرة التي تحققت ولله الحمد يكمن جوهرها في كونها مساهمة مجتمعية راقية جدا اثمرت في اثراء النفوس وتعزيزها منذ اللحظة الأولى ولذلك . نطمح في استمرارها وسوف نرى بإذن الله من النجاحات في مجتمعنا الشيء الكبير ..
شكرا لأصحاب الفكر الرائد والعمل الجاد الهادف في خدمة مجتمعنا …
شكرا لكل من يساهم ويدعم مثل هذه المبادرات..
شكرا مكتب تعليم خليص على تفاعله الجاد كما عهدناه لكل ما يخدم المجتمع ..
شكرا صحيفة غران تعودنا منكم الحرص في خدمة كافة شرائح المجتمع وفي مقدمتهم التعليم ومنسوبيه …

ريم محمد

ياليت يتجدد مكتب تعليم خليص النسائي بوجوه شابه جديده وكوادر مبدعه
لان التغيير جميل جدا وشمل كل من حولنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.