محافظ خليص يكرم المشاركين في احتفالات المحافظة باليوم الوطني 87

كرم سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، صباح اليوم الأحد 18 محرم 1439هـ، عددًا من الجمعيات ورجال الأعمال والجهات المشاركة في احتفالات المحافظة باليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية، الذي تميز بالشراكة الكبيرة ما بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات واللجان.

كان في مقدمة المكرمين جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص، والمهندس قاسم صالح الأنصاري الشيخ، وأخوه أحمد الأنصاري الشيخ، ورجل الأعمال عطية الله بن طويهر الجهيني، وأمين عام جمعية مراكز الأحياء الدكتور حمزة المغربي، الذي كذلك تولى استلام تكريم ممن لم تسمح لهم الظروف بالحضور.

بالإضافة إلى ذلك كرم سعادة المحافظة واحدًا من أهم الجهات المشاركة في الاحتفال، وهو “درّاج خليص” وما مثله من خيرة شباب المحافظة الذين تفاعلوا مع هذا اليوم وانخرطوا في المسيرة الكبيرة التي نُظمت في يوم الاحتفال، كما كرم سعادته في وقت سابق قناة “القمة” لصاحبها عبدالهادي الغرباني، بحضور مدير إدارة الدفاع المدني العقيد محمد السفياني.

سعادة المحافظ قدم شكره وثناءه وتقديره لهم، وأثنى على الجميع في المشاركة، وقال إنه فخور بهذا النجاح الكبير الذي تحدث عنه الكثيرون ونال استحسان أهالي المحافظة والمنطقة، وحقق نجاحًا على مستوى مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *