“صعبر ـ خليص” .. طريق الموت ونزيف على الأسفلت!

 وجه المواطن “أحمد فهد حامد السريحي” عبر صحيفة غران الإلكترونية ، رسالة استغاثة إلى سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي آملاً أن ينظر سعادته إلى الشكوى بعين الاهتمام.

وقال “السريحي” : “الشكوى بخصوص طريق (صعبر ـ خليص) المزدوج الرابط بين طريق الهجرة وطريق جدة، والمنفذ إلى كوبري محطات قطار الحرمين برابغ، والذي أصبح طريقًا للموت، حيث إنني من سالكي هذا الطريق يوميًا من مكة إلى رابغ (بترو رابغ) ونواجه فيه عدة حوادث حصدت عشرات الأرواح ما بين أطفال ورجال ونساء، وأفقدت كثير من الأسر عائلها بالموت أو بالإعاقة، وكل يومٍ تُطالعنا وسائل الإعلام بحادث جديد، فمن حادث جماعي تصادم فيه أكثر من عشرين سيارة، لآخر بين شاحنتين يموت بسببه أبرياء، وآخر وليس أخيرًا حادث راح ضحيته أربعة أشخاص لا ذنب لهم سوى أنهم مروا على طريق الموت!”.

وتابع : “سعادة المحافظ .. لدي ملاحظات بخصوص هذا الطريق ربما تفيد في تقييم الوضع، فهذا الطريق من أبرز مشكلاته أنه يحتاج إلى توسعة وسفلتة وترصيف، كما أن مخرج الكوبري المنفذ من وإلى خط الهجرة يجب أن يكون من الناحية اليمنى وليس اليسرى، كما أن الطريق مزدوج وتمر به الشاحنات الكبيرة ومعدات نقل مواد البناء، مما تسبب في وقوع الكثير من تلك المواد على الطريق، وبالتالي أدت إلى الكثير من الحوادث”.

ويأمل “السريحي” عبر صحيفة غران أن يتم أخذ هذه الملحوظات بعين الاعتبار، وإيجاد حلول لها في القريب العاجل . 

 

4 تعليق على ““صعبر ـ خليص” .. طريق الموت ونزيف على الأسفلت!

وضاح

مراره وحزن والم نزيف لا يتوقف ارواح تحصد واخرى كتب عليها الحرمان من التمتع بحياتها الطبيعيه واخرى تعاني من الم فقدان الاحبه هذا حال نتيجه سوء حال الطرق ومن هذا المنبر الاعلامي اضم صوتى لصوت الاخ احمد السريحي واوجه نداء لمحافظ محافظه خليص واداره الطرق ان تتدخل سريعا لوقف هذا النزف القاتل

وضاح من مركز البرزه

البلادي

أضم صوتي لأخي أحمد السريحي
فنتأمل في الله ثم في محافظنا الدكتور فيصل بن غازي الحازمي خير

ابو سلطان

فعلا طريق حوادث من العيار الثقيل وفيه
دماء تسكب وارواح تزهق كل اسبوع تقريباً..

اشكر صحيفة غران على جهودها المميزه
في خدمة اهالي المحافظة

مروان الشابحي

نسأل الله عزوجل السلامة ..
فعلاً هذا الطريق مهمش من سنوات طويلة من الدوائر الحكومية ذات الاختصاص ولذا نرى هذه الحوادث على هذا الطريق اشبه بحرب قاصفه لسالكيه ..
طريق لا يوجد به اي مقومات للسلامة ينقصه الكثير ، لذا يرتاب الناس سلك هذا الطريق لكثره مرور الشاحنات ، فكلنا أمل في الله عزوجل ثم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي بالنظر في معاناه المواطنين جزاه الله عنا خير الجزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.