رئيس لجنة التنمية بأم الجرم يلتقي محافظ خليص ورئيس البلدية

قام  الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم، والأستاذ عبدالله ظافر الشيخ مشرف الأنشطة والبرامج بمركز النشاط الاجتماعي بأم الجرم، بزيارة لمحافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي ، اليوم الأربعاء ٧ / ١ / ١٤٣٨ هـ.

وتم في الزيارة استعراض الخدمات والبرامج والمشاريع التي قدمتها اللجنة، وما تحقق للجنة من منشآت ومرافق، والتي كان لها الدور الكبير لتنفيذ البرامج والمشاريع، وكذلك تمت مناقشة الاحتياج القائم من الخدمات والمرافق والتي في أولوياتها إكمال ملعب كرة القدمز

وقد رحب سعادة المحافظ بالزيارة وقدّم شكره وتقديره للزائرين، وأبدى حرصه على دعم الشباب وتوفير احتياجاتهم، وفي نهاية اللقاء قدّم رئيس اللجنة شكرة وتقديره لسعادة المحافظ على حسن الاستقبال وإشادته بلجان التنمية وأنشطتها؛ والتي كان آخرها مشاركة لجان التنمية الاجتماعية في المعرض الفني المصاحب للاحتفال بيوم الوطن، ونوّه سعادة المحافظ على أهمية توحيد الجهود بين اللجان، مؤكداً دعمه وتعاونه مع اللجان في تحقيق دورها الاجتماعي والتنموي لما يعود بالخير والنماء للوطن والمواطنين.

وفي زيارة مماثلة؛ قام الصحفي والشيخ بزيارة لسعادة رئيس بلدية محافظة خليص؛ المهندس عماد الصبحي تم الاطلاع فيها على البرامج والمشاريع التي قدمتها وتقدمها اللجنة.

وثمّن رئيس البلدية على الدور الذي تقوم به اللجان، مؤكداً على العناية بقطاع الشباب وحرصه على توفير الاحتياجات والمرافق المناسبة لهم، وكذلك تم استعراض ما تحقق للجنة من منشآت ومرافق والاحتياجات المتبقية والتي في أولوياتها إكمال ملعب كرة القدم.

وقدم الصبحي شكره وإعجابه بأعمال لجان التنمية، وأوضح حرصه ودعمه ومتابعته لكل ما يسهل للجان دورها لخدمة المجتمع.

وفي نهاية اللقاء سلّم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم نسخة من التقرير السنوي لبرامج ومشاريع اللجنة المنفذة سابقاً، وقدّم شكره وتقديره لرئيس البلدية المهندس عماد الصبحي، على حسن الاستقبال وتأكيده على مبدأ الشراكة والتعاون بين اللجنة والبلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *