بالصور.. لصوص يقتحمون مسلخ بلدية خليص الجنوبي ويسرقون محتوياته

تعرض مسلخ بلدية خليص الجنوبي التابع لبلدية محافظة خليص، بمركز الخدمات بأم الجرم، وهو المسلخ الثاني بالمحافظة والذي تم إنشاؤه من قبل البلدية، للسرقة وبعض التلفيات، خلال الأسبوع الماضي.

وكانت الشركة المنفذة قد فوجئت يوم الأربعاء 22 ذي الحجة عند الوقوف على المسلخ لتسليمه للمستثمر، إلا إنه فوجئ بتعرض المسلخ للسرقة والسطو وتكسير نوافذه، فتم استدعاء الشرطة التي حضرت للتو بتواجد وتمثيل لمركز إمارة أم الجرم، وتم ضبط الحالة وأخذ البصمات وإتمام جميع الإجراءات الأمنية حيال ذلك، وتم إثبات سرقة 14 مكيفًا، وتكسير 14 نافذة بالإضافة إلى السور الخارجي، وهو عبارة عن “شبك معدني” تم تكسيره هو الآخر وعن طريقه تم الدخول إلى المبنى.

مؤسسة “أبو السعود للمقاولات” التي كانت قد نفذت مشروع المسلخ كانت قد حضرت مع المستثمر عاتق لافي المحمدي ، الذي رسا عليه مشروع تشغيل هذا المسلخ، وجاء موعد تسليمه إلا أنهم فوجئوا بهذه السرقة؛ مما أرجأ موعد التسليم إلى وقتٍ لاحق ريثما يتم الانتهاء من الترميم.

صحيفة «غران الإلكترونية» تواصلت مع الشركة المنفذة وصاحبها سمير أبو السعود وسألته عن الحالة؛ وقال إنه فوجئ عن تسليم المسلخ إلى المستثمر بوجود سرقة كبيرة، فتم التعامل معها واستدعاء الشرطة وإبلاغ مركز أم  الجرم بذلك، وقال إن اللصوص سرقوا 14 مكيفًا بجميع محتوياتها، ولم يكتفوا بذلك بل عمدوا إلى تكسير جميع الشبابيك لكي يتسنى لهم الدخول إلى غرف المسلخ، وقال إنهم لم يستطيعوا الدخول من البوابة الرئيسية لأنها كانت محكمة.

وأضاف أبو السعود أن اللصوص استطاعوا أن يسرقوا هذه المحتويات ثم الفرار، وحينما سئل أبو السعود عن عدم تواجد حراسة بالمسلخ، قال إنه كانت توجد حراسة بالمكان، إلا أنه قد ذهب الحارس لأداء فريضة الحج وتمت السرقة خلال تلك الفترة التي لم يتواجد فيها الحارس.

الجدير بالذكر أن موقع المسلخ بعيد عن الشارع العام، ولا توجد مساكن حوله، حيث يتواجد في منطقة منعزلة تماماً بعيدة عن الأحياء السكنية، وقالت الشركة المنفذة أنها سوف تعيد الترميم وتركيب مكيفات أخرى جديدة خلال أسبوع من تاريخه ومن ثم تسلم المسلخ إلى المستثمر المحمدي بإذن الله.

تعليق واحد على “بالصور.. لصوص يقتحمون مسلخ بلدية خليص الجنوبي ويسرقون محتوياته

م الشيخ

يا كافي البلاء
سرقة عيني عينك ؟؟
الله يعوضه خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *