إصابة 15 إندونيسي إثر انقلاب حافلتهم بمركز مدركة بسبب “الأمطار”

وقع مساء هذا اليوم الأحد 28 من ذي القعدة 1438هـ، حادث مروري بجوار مركز مدركة التابع لمحافظة الجموم ، لباص كان قادمًا من الرياض إلى جدة، وبه ثلاثون راكبًا من الجنسية الإندونيسية، بالإضافة إلى سائق الباص السعودي، وذلك نتيجة للأمطار التي هطلت هذا اليوم، وقد وقع الحادث عند منعطفٍ حيث انزلق الباص مما أدى إلى انقلابه وإصابة عدد من راكبيه.

وقد هرعت إلى مكان الحادث عدد من عناصر الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة، بالإضافة إلى عناصر شرطة ومرور الجموم، وغيرها من الجهات الأمنية التي شاركت في إسعاف المصابين، حيث تم إسعاف بعضهم في مكان الحادث، ونقل 15 مصابًا لمستشفيات العاصمة المقدسة لتلقي علاجهم هناك.

جدير بالذكر أنه بالرغم من أن راكبي الباص قادمين من الرياض إلا أنهم مروا بهذا الطريق وغيروا اتجاههم من كوبري عشيرة إلى مدركة ومنها إلى هدى الشام وعسفان إلى جدة، بسبب أن الفترة الحالية فترة حج، ويتم تحويل جميع الشاحنات إلى هذا الطريق الذي يكون مزدحمًا جدًا في هذه الفترة.

وقد تكررت الحوادث الآونة الأخيرة ، ونتج عنها اصطدام بعض السيارات بمساكن المواطنين، كما حدث مؤخرًا من اصطدام شاحنة ببعض منازل المواطنين، مما يستدعي إعادة النظر في تحويل الشاحنات في هذا الطريق الضيق، أو الاستعجال في توسعة ووضع أسس السلامة المرورية اللازمة لتجنب مثل تلك الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *