الدفاع المدني بخليص ينتشل جثة غريق بمركز الظبية والجمعة

انتشل الدفاع المدني بمحافظة خليص صباح اليوم الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ، طفلًا يبلغ من العمر 11 عامًا كان قد سقط في أحد المستنقعات التي تكونت بفعل الأمطار التي هطلت على مركز الظبية والجمعة، فوافته المنية. إنا لله وانا اليه راجعون.

وقد تلقى الدفاع المدني خبر الاسنغاثة وهرع إلى قرية “لينة” بمركز الظبية والجمعة، والتي تبعد عن مركز الدفاع المدني بمسافة 25 كم، وباشر الحالة فرقة بقيادة مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة خليص، العقيد محمد عالي السفياني، والمقدم سعد عواض السلمي مدير شعبة السلامة. 

هذا وقد أهاب الدفاع المدني بمحافظة خليص المواطنين أخذ الحيطة والحذر في أوقات سقوط الأمطار وجريان الأودية بالسيول، ونبّه على الابتعاد عن بطون الأودية، وعدم الخروج أثناء نزول الأمطار وجريان الأودية، وعدم استخدام الجوال أثناء هطول الأمطار.

ونقل الدفاع المدني تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، وسألوا الله بأن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وأن يجعله شفيعًا لهم يوم القيامة.

وأسرة تحرير صيحفة «غران الإلكترونية» تتقدم لأسرة الشهيد ـ بإذن الله ـ بأحر التعازي والمواساة، داعية المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يجلعه شفيعًا لهم يوم القيامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *