خادم الحرمين يأمر بفتح منفذ سلوى للحجاج القطريين.. وطائرات لنقلهم بالمجان

 استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فى قصر السلام فى جدة الشيخ عبدالله بن على بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، وقد أكد الشيخ عبدالله بن على خلال الاستقبال أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر هى علاقات أخوة راسخة فى جذور التاريخ، وقدم الشيخ وساطته لفتح منفذ سلوى الحدودى لدخول الحجاج القطريين إلى الأراضى السعودية.

وقد شكر نائب خادم الحرمين الشريفين ، الشيخ عبدالله بن على ، على مشاعره الأخوية، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية التى تجمع بين الشعب السعودى وشقيقه الشعب القطرى وبين القيادة فى السعودية والأسرة المالكة فى قطر .

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالموافقة على ما رفعه له نائب خادم الحرمين الشريفين  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودى لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريى الجنسية الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية وذلك بناءً على وساطة الشيخ عبدالله بن على بن عبدالله بن جاسم آل ثانى.

كما وجه بنقل كافة الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولى فى الدمام ومطار الأحساء الدولى على ضيافة مقامه الكريم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة.

كما أمر بالموافقة على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقة خادم الحرمين الشريفين، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

2 تعليق على “خادم الحرمين يأمر بفتح منفذ سلوى للحجاج القطريين.. وطائرات لنقلهم بالمجان

فهد عطية المغربي

اطال الله في اعمار قادتنا الكرام ..
الله يديم عزك ياوطن ..
ويرفع شأن حكومتنا..

ابوباسم

اولا وأخيراً الحمد لله على هذا الفضل وهذه النعمة.
ثم أنه مهما بلغ الكرم والعطاء من خادم الحرمين الشريفين سلمان الخير فأنه هذا ليس بمستغرب منه حفظه الله واطال في عمره على طاعته.فهو اهل لذلك الكرم والعطاء.
والشعب القطري هم إخواننا ومنا وفينا ويستحقون هذا الكرم وأكثر.. لانهم أهل للكرم والجود.
فهذا الكرمٌ من صاحب كرم لمن يستحقون الكرم…فأهلاً ومرحبا ًوعلى الرحب والسعد.
وشكرً لمولاي خادم الحرمين ونائبه.وكتب الله أجر كل من سعى لتحقيق هذا الامر وضاعف له الأجر والمثوبة.انه جواد كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *