انفراج معاناة أسرة الطفلة رؤى المعبدي بعد صدور قرار نقلها إلى مستشفى بجدة

بناء على ما نشرته صحيفة «غران الإلكترونية» على موقعها الإلكتروني أمس الإثنين 22 ذي القعدة 1438هـ، عن حالة الطفلة رؤى التي ترقد منذ أربعة أشهر في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، إثر تعرضها لحادث أليم بالمحافظة؛ وكانت والدتها المصابة في الحادث قد ناشدت مسؤولي وزارة الصحة ـ عبر الصحيفة ـ تخفيف العبأ عليها جراء ذهابها من البرزة إلى مكة، وطالبت بنقل ابنتها إلى إحدى مستشفيات جدة لتقريب المسافة لها كي تتمكن من زيارتها بسهولة.

وقد أفاد ذوو الطفلة أنهم تلقوا اتصالًا من مستشفى شرق جدة بحي السلمانية، بقبول الطفلة بها، وأنهم الآن في طور استكمال إجراءات نقلها إلى مدينة جدة، حيث القرب من أهلها وذويها.

وقد وجهت عائلة الطفلة الشكر إلى صيحفة «غران الإلكترونية» وإلى كل من ساهم بدعم نقلها إلى مستشفى شرق جدة؛ ابتداء من وزارة الصحة وإلى جميع المسؤولين الذين ساهموا في هذا.

من جانبها تشكر أسرة تحرير صحيفة «غران الإلكترونية» مسؤولي وزارة الصحة الذين سارعوا بحل مشكلة الطفلة رؤى في أقل من 24 ساعة من طرحها، وكذلك تشكر كل من ساهم بنشر معاناتها من قراء الصحيفة الكرام، وتتعهد الصحيفة بمواصلة جهودها، وتسخير كافة إمكاناتها من أجل نشر القضايا التي تلمس وتهم المواطنين.

3 تعليق على “انفراج معاناة أسرة الطفلة رؤى المعبدي بعد صدور قرار نقلها إلى مستشفى بجدة

صبحي المعبدي

بيض الله وجيهكم ونشكر صحيفة غران وجميع مسؤولي. الصحة ونشكر شكر خاص للدكتور علي الصحفي على جهوده واتصالات معنا فقد خفف علينا الكثير من الهم وبأسمي ونيابة عن الجميع أتقدم بالشكر الجزيل له

غير معروف

جزاكم الله خير وكتب لكم الأجر جميع من سعي لحل مشكلتها وأسال الله ان يعجل بشفاءه ويفرح قلب أمه

واحد من الناس

اللهم اشفها وفرج كربتها ونشكر كل من ساهم او نقل معاناة هذه الطفله الى وزارة الصحه حيث تم نقلها إلى مستشفى شرق جده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *