دوري جميل: أحد يُسقط الشباب والنصر يكسب الفيصلي بثلاثية

واصلت أندية دوري جميل إحداث المفاجآت؛ إذ حقق فريق أحد (الضيف الجديد) انتصاراً على فريق الشباب بنتيجة (2 ـ 1) فيما فاز النصر على الفيصلي (3 ـ 1)، فإلى تفاصيل اللقاءات:

أحد يسقط الشباب بهدفين لهدف 

في لقاء أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الأولى للمسابقة، تقدم أحد بهدف محمد سعيد الضو في الدقيقة 22، وتعادل الأرميني ماركوس بيتزيللي للشباب في الدقيقة 81.

لكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة جاء هدف الفوز لأحد بنيران صديقة؛ وذلك من خطأ قاتل لفاروق بن مصطفى، حارس الشباب.

الشباب يبدأ بقوة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي النصر فوزًا ثمينًا من نظيره الفيصلي في ختام الجولة الأولى من دوري جميل بنتيجة 3/ 1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة، وبهذه النتيجة حل النصر ثالثًا خلف الباطن، فيما يتصدر التعاون الدوري، وإلى تفاصيل اللقاء:

الشوط الأول:

سيطر النصر على مجريات اللعب في الشوط الأول، وبسط نفوذه طوال الـ45 دقيقة، وكانت بداية تأكيد النصر لبلوغ مرمى حارس الفيصلي مصطفى ملائكة عن طريق كرة يحيى الشهري، التي اعتلت العارضة إلى خارج الملعب، وأتبعها الشهري بأخرى عند الدقيقة الـ13، ومرت بجانب مرمى العنابي إلى خارج الملعب.

الدقيقة الـ20 شهدت عودة هداف النصر والأخضر محمد السهلاوي إلى التهديف من جديد، بعد استثماره ركلة الزاوية، التي حولها برأسه بشكل رائع داخل الشباك هدفًا نصراويًّا أول.

وعند الدقيقة الـ23 يعود الشهري من جديد، ويعوّض الفرص الضائعة السابقة، ويحرز الهدف الثاني من تمريرة جميلة، وصلته من زميله أحمد الفريدي؛ ليتوغل المايسترو الشهري داخل الصندوق العنابي، ويسدد الكرة بكل هدوء بين أقدام ملائكة.

ونتيجة للاستحواذ الأصفر، ومن خطأ خارج الصندوق الفيصلاوي، يحرز (الموهبة الصاعدة) فهد الجميعة أجمل أهداف الجولة، بكرة استقرت في المقص داخل الشباك هدفًا ثالثًا للنصر.

الشوط الثاني:

أضاع السهلاوي عند الدقيقة الـ65 فرصة الهدف الرابع، بعد أن سدد كرة في القائم، بل عاقبه الفيصلي عند الدقيقة الـ69 بهدف أول عن طريق منصور حمزي، إثر تسديدة قوية داخل شباك وليد عبدالله.

حاول الفيصلي تقليص الفارق، والعودة للمباراة، وكاد سلطان مندش أن يضيف الثاني لعنابي سدير، إلا أن براعة وليد عبدالله في إبعاد الكرة حالت دون ذلك.

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93) يشهر حكم اللقاء عبدالرحمن السلطان البطاقة الحمراء للاعب الفيصلي سعيد الربيعي، إثر دخوله الخشن على السهلاوي، وفقًا لـ”سبق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.