محافظ خليص يوجه بالتحقّق من حفل غنائي مختلط بالمحافظة

وجه سعادة محافظ خليص الجهات المختصة بالتحقّق ممَا تم تداوله خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل غنائي مختلط يبدو أنه أقيم بإحدى الاستراحات بالمحافظة. 

يأتي هذا التوجه على أثر تصوير فيديو عبر برنامج “سناب شات” لحفل غنائي مختلط، وتم تداول الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في التسجيل مطرب ومطربة يؤديان مجموعة من الأغاني وسط مجموعة من الشباب، وتم تحديد موقع الحفل عبر خرائط قوقل.

38 تعليق على “محافظ خليص يوجه بالتحقّق من حفل غنائي مختلط بالمحافظة

الصريح

اتمنى محاسبتهم ومحاسبة من استدعاهم صاحب الحفل وكل شخص سواء رجل أو انثى كان متواجد بينهم ويشهر فيهم بالمحافظة حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

واحد من الناس

من أمن العقوبة ساء الأدب

مفلح الصاطي

اسمحوا لي أن أعترض على صياغة الخبر ؛ فالمفترض أن يشار في ( المانشيت ) إلى أن من قام بهذا العمل المشين لا يمتون للمحافظة بصلة ؛ بل هم خفافيش ظلام اجتمعت بليل وخليص منهم براء ثم إن هذا الفعل المقزز كان في حي من أحياء المحافظة فهل نصم هذا الحي بهذا القبح الذي مورس فيه؟!!

فهد عطية المغربي

لا حول ولاقوة الا بالله
اللهم اصلح الراعي والرعية

ابو خالد

بالنسبة لي لا أؤمن بصحة الخبر لعدة أسباب::
أولا: الحفل المختلط هو من يجمع نساء ورجال في هذه الحالة يمكننا أن نطلق عليه حفل مختلط.
ثانيا:هناك بعض المغنيات يحضرن معهن مغنيين ، ولايكونون موجودين في القاعة. مكانهم في الخارج يعني وهو خارج القاعة..
ثالثا:لدي ثقة كبيرة بأن هناك سوء فهم في الموضوع، لثقتي الكبيرة في أهالي خليص، فهم مثال للأخلاق الحميدة والسلوك القويم، لكن صاحب السناب هداه الله أحب إثارة بلبلة في أوساط المجتمع..

أحمد السلمي

للأسف اصبح لدينا عدد الاستراحات يوازي عدد المنازل ويحدث في بعضها مالا يصدق
بل هناك أمور يشيب منها الولدان
على الجهات المختصة القيام بدورها الأمني ومراقبة تلك الاستراحات والمنازل المهجورة والمزارع التي تحولت إلى ديوانيات واخذ الحيطة والحذر من قبل اصحابها وعدم التأجير او الاستضافة إلا لمن نعلم حقيقتهم تماما

احمد الصحفي

اخي ابو خالد ..
تحية طيبية
الحفل المختلط المقصود في الخبر هو عباره عن عيد ميلاد مغني حفلات معروف في جده وليس من اهالي المنطقة وبحضور اكثر من مغنية حفلات ( طقاقه ) ومعروفين.. وجميع الحضور من خارج المحافظة ومعروفين في السناب شات وتم توثيق الحفل وتصويرها ونشرها من خلال خرائط السناب وانتشرت جميع المقاطع في المنطقة .. ولكن موقع الحفل كان في مزرعة احد رجال الاعمال والمملوكة له في المحافظة ..
واتمنى من المحرر تعديل الخبر وتوضيحه لمن لا يعرف المنطقة بان الحضور ليسوا من ابناء المنطقة … وكذلك متابعة الخبر اول باول ونشر جميع التفاصيل اللاحقة ونتائج التحقيق ..
وكذلك اتمنى من اهالي المنطقة الوقوف يداً بيد لعدم تكرارها علماً بانها ليس الاولى ولن تكون الاخيره الا بوقفه حازمه من الاهلي .. وعلى راسهم مشائخ المنطقه اللذين اتحدوا في قضية المستودعات … والكتابة في موقع التواصل الاجتماعي وفي الصحيفة ..

مهندس محمد الصحفي

الاستراحات في المحافظه كثيره ويرتادها جميع الاعمار وبخاصة الشباب وفيه من بين هذه الاستراحات خاصه واخرى مخصص للايجار لاقامة حفلات ومناسبات صغيره . وللأسف أنها بدون رقيب ولاحسيب ولا حتى نظام او هيكله او لائحه تنظمها. وحتى لا تكون هذه الاستراحات وكر للمخالفات الشرعيه او وكرا للفئات الضاله التي طالما هددت أمن بلادنا حفظها الله من كل مكروه
وبما أن الامر وصل لهذه الحاله وسعادة المحافظ أمر بالتحقيق في ذلك فالواجب أن يتم عمل اﻵتي.
أولا / تكوين لجنه من المحافظه والشرطه والدفاع المدني والبلديه
ثانيا/ يكون هدف اللجنه عمل لائحة وشروط يجب العمل بموجبها من اصحاب الاستراحات
ثالثا/ حصر الاستراحات بالمحافظه سواء الخاصه او المخصصه للايجار
رابعا / معرفة اصحاب الاستراحات بارقام سجلاتهم وهواتفهم ووضعهم تحت طائلة النظام بالتوقيع على اللائحه والشروط الواجب الالتزام بها .
خامسا/ الاستراحات المخصصه للإيجار يعمل لها عقد إيجار والتوقيع عليه من المستفيد لمحاسبته ان كانت هناك مخالفات تستوجب العقاب.
الامر يحتاج شده وحزم
وفقكم الله سعادة المحافظ وسددكم لخدمة المحافظه .

ولد خليص

لاحول ولا قوة إلا بالله نسأل الله السلامة

غير معروف

اتمنى من محافظ المنطقه ومشايخها بالتنسيق مع الشرطه بالمحافظه وعمل جولات على جميع الاستراحات والتفتيش في حال عدم وجود عقد مدرج بين الطرفين واتمنى من اهالي المنطقه الوقوف مع بعض والتبليغ في حال مشاهدت اي ملاحظه سواً في استراحه او الشارع واتمنى من المشايخ بترك العزايم والمهايط الفاضي والالتفات بما هو يجلب النفع للمنطقه وابنائها

ابوباسم

لا أصدق هذا الخبر بحكم علمي باهل المحافظة لانهم جميعاً هم قبائل محافظه ولهم عادات وتقاليد وثقافة متميزة تمنعهم من الوصول الى مثل هذا المستوى الغير مقبول شرعاً ولا عرفاً من أجل ذلك انا أكاد اجزم انهم ليسوا من محافظة خليص إطلاقاً .
ونسال الله الهدايا للجميع وان يكفينا واخوننا المسلمين في كل مكان شر الفتن ..ما ظهر منها وما بطن.

متعب الصعيدي

الحمد لله الذي جعل في مجتمعنا من ينكر المنكر ويشهر بمرتكبيه
كل المجتمع أنكر هذه الواقعة التي تحدث لأول مرة تقريبا في مجتمعنا
ووقفة المجتمع وإنكاره ستشكل حاجزاً أمام تكرار الواقعة
وتجعل من يفكر في شي مثل ذلك أن يحسب ألف حساب
والدور الباقي الآن هو على الجهات المختصة وعلى رأسها محافظنا الموقر
نريد عقاب رادع لكل من كان له يد في الموضوع وأن ينشر الخبر حتى يكونوا عظه للآخرين

عبدالرحمن الجريد

شكراً صحيفة غران أنتم عين الرقيب
واتمنى تسليط الضوء على حوادث مماثلة فيها منكرات
وأظنها لاتخفاكم
دمتم بود

ابو سطام

بنشر خبر زي هذا من الصحيفة بدون اي اثبات رسمي انتم تشوهون صورة اهل المنطقة. المفروض خبر زي هذا ما ينشر الا عند الجزم من الجهات المعنية و ليست فقط اشاعات. اهل منطقة خليص مشهود لهم بالحشمة و المحافظة على العادات و التقاليد خبر زي هذا يضرهم ما يفيدهم. و اذا الصحيفة عندها اثباتات المفروض تتوجه للجهات المعنية عشان يتم اتخاذ اللازم و بعد التأكد و التحقيق يتم نشر الخبر الرسمي.

عابد بن بريك

الشكر والتقدير لصحفية غران الالكترونية على المتابعة المميزة لأحداث محافظة خليص وهذا دورها الحقيقي أبراز إفرازت المجتمع السيئة والدخيلة على مجتمع خليص . والكل يجزم أن أهالي المحافظة لايمكن ممارسة هذه الرذيلة الخارجة عن عاداتنا وتقاليدنا الاسلامية. ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل .
ومن خلال متابعة الخبر يتضح أن المحتفلين من خارج مجتمع محافظة خليص. فعلى أصحاب الاستراحات الانتباه وعدم التأجير على غير المعروفين .
والشكر والتقدير لمحافظ خليص على الاهتمام والمتابعة الدقيقة وهذا ليس مستغرب عليه .
ودمتم بخير .

غير معروف

نتمنى عدم نشر مثل هاذي المقالات في الصحيفةاحترام للفئات الموجودة ونشر ماهو مفيد وفيه مصلحه للمجتمع وترك هاذي الامور للمسؤلين

بو فهد

الله يستر على المسلمين اخطاووا وان شا الله يبطلوا بس التشهير والفضح مو من اساليب وطرق التعامل بالاسلام. الموضوع اخذ حقه وتوضح فهمنا الله يجزاكم بالخير انكروا وانصحوا مو تشهروا استغفروالله بس ، بالنهاية عيالنا واخواننا اذا مانصحواهم وصرنا لهم نور بالطريق وش الفايدة اذا صرنا عصي تضرب مايتكيء عليها ونوضح لهم ياخى ابي افهم فنون التعامل والرد ليه مايدرسونا هيا بالمدارس كثير بنستفيد منها ..

المغربي

مشكلة فهم بعض اصحاب الاستراحات صعب جدا
يبغى يدافع عن الوضع في الاستراحات ومشاكلها بالسكوت وعدم النشر .
يا جماعة لتكن لنا وقفة مسوؤلة حيالها. كلنا يعرف مايدور في بعضها . وما الحفلة المخطلة المخجلة إلا شاهد على ذلك . كيف وصل هؤلاء الغرباء الى مجتمعنا المحافظ واقاموا حفلتهم في إستراحة أحدنا.
أليس هو الصمت والسكوت وعدم الإنكار عليهم . لو تم محاربتهم والتشهير بهم وبمن جاء بهم إلى هنا .لما شاهدنا مثل هذه الاعمال السيئة.
لكن للاسف اجتمع عند بعضنا الصمت والسكوت والمصالح الشخصية.
وتتفجأ بالمطالبة بالتستر عليهم ونصحهم بالساكت. وهم يجاهرون بالمعصية وينشرون على العالم . وهم على باطل . وانت صاحب حق يطلب منك تقول الحق بس على الهزاز ويستحسن على الصامت!!!!!!!!

نويفعة الصحفي

نسال الله السلامة لديننا ووطننا ولأهلنا ولمحافظتنا …الموضوع لايحتاج الى المزيد من الأخذ والعطاء من وجهة نظري ..فنحن لسنا بصدد أمر مختلف عليه أو يحتمل عدة احتمالات ..
الموضوع واضح قد انتشر على نطاق واسع ونشره بالصحيفة كان ملزم والقرار تم اتخاذه من مسؤولي المحافظة.. وبلاشك لديهم اجراءات صارمة تحفظ للأهالي سلامتهم ولأصحاب الاستراحات حقوقهم وتلزمهم بالأنظمة الجيدة..
والحمدلله أن الموضوع باكمله لايمت للأهالي بصله لا صاحب الاستراحة ولا حتى الحضور ..نسال الله لهم الهداية ونسأله تعالى لنا السلامة وان لا يغير علينا الا للأحسن إن شاء الله ..

ام ميهاف-جدة

كلام مهندس محمد الصحفي مئة بالمئة
المفروض تتابع هذة الاستراحات ويحاسب المخالفين
منطقة معروف بنظافه اهلها
ياتي مثل هؤلاء ويعملون مايغضب الله بها..
وتجد للأسف بعض اصحاب الاستراحات يزعل من الحق..
بحول الله هذة الحادثة تكون عبرة للجميع.. ويحفظ الله اهالي المنطقة. ويعصمنا الله وياكم من الفتن ماظهر منها ومابطن.

سامييييي

ليت المحافظ الله يحفظه ياخذ جوله على مخططات الدف وغران وباقي المحافظة ويشوف الشوارع المتهالكة والنفايات المتراكمة وانعدام التشجير والإهمال في الخدمات البلدية هذا أهم من أي شيئ آخر بدلا من التركيز على أشياء تافهه وتجاوزات فردية وإعطائها أكبر من حجمها وإهمال الأهم منها..

غير معروف

بعض الاخوة المعلقين هداهم الله
يحاول التقليل من الحدث وانه خطأ فردي ويطلب من المحافظ الاهتمام بالشجر والحجر والنظافة
بدلاً من هذا الامر التافه في نظره
نقول للاخ اذا الدين ضاع وش فائدة الحجر والشجر والاسفلت والشارع
هذه جريمة تستوجب العقاب من صاحبها لانه لم يستر نفسه كما امره خالقه بل انه جاهر بالمنكر والمعصية وفضح امره عبر قنوات التواصل الاجتماعي واساء لنفسه اولاً ولسكان المحافظة الشرفاء الخيريين
والله سبحانه يعفوا عن عباده الا المجاهرون

عبدالرحيم الصبحي - أبو أوس

لحظة تأمل
كأني بالمعلقين على الحدث يقفون في مكان الحدث كل كتب ردة فعله دون انتظار الحقيقة امهلوا القائم على التحقيق وقتا لنعلم الحقيقة نسأل السلامة من كل شر يسيء لمجتمع بني على التقوى وعلى القيم السامية .
سنتظر من الصحيفة وصاحب الصلاحية أن يطلعنا على الحقائق لنعرف أين نقف ؟ وأين وصل حال تربيتنا لأولادنا ؟
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به كثير من المجتمعات و فضلنا على كثير مما خلق تفضيلا إنا لله وإنا إليه راجعون

ابو سطام

ليتك اعرضت عن هذا ..!

اميتوا الباطل بهجره و تركه و عدم ذكره

هذه كانت و صية من هم افضل منا من الصحابه و التابعين.

Sami

أتمنى عدم نسب ما حدث الى المحافظة وأهاليها حتى يثبت ذلك ، وليس كل ما يحدث في خليص منسوب لاهالي خليص ،والأمثلة على ذلك كثيرة ( لك الله يا خليص )

متعب الصعيدي

الرد على الأخ أبوسلطام
كلام العلماء واضح في هذه المسألة المنكر المجاهر به يجب الجهر بالإنكار
والمنكر المخفي يجب إنكاره خفية
وما ذكرته عن إماتة الباطل بهجره لا ينطبق على هذه الصورة التي نحن بصددها
هل تعتقد بقي أحد في المحافظة ما شاهد الذي حدث ؟!!
السكوت عليه يجريء الآخرين ويفتح المجال لما هو أكبر

روبي المغربي

لاحول ولاقوة الا بالله نسأل الله السلامه ان كان هذا الخبر صحيح وربنا يهديهم الى الطريق الحق

متابع

رحم الله آباءنا … عندما كانوا لا يتحرجون أبدًا في إنكار الخطأ في وقته ، حتى لا يتمادى المخطئ في خطأه
اليوم أصبحنا ندس رؤوسنا كالنعامة ونحن نعرف في أنفسنا الأخطاء التي تُمارس من قبل ابناءنا ، والأخطاء التي تُمارس في مجتمعنا … دون أن نتكلم فيها … والحجج كثيرة ( استروا عليهم، يكبروا ويعقلوا، الكل كذا، الله يهديهم ، ووووو….)
لنصحا ونستيقظ وكفانا كذبًا على أنفسنا … الشق يكبر ولن نستطيع رقعه ..
نحتاج لتكاتف الجهود من المسؤولين والأهالي ووضع قوانين وشروط كما ذكرت من بعض الأشخاص في التعليقات السابقة لتفادي ما قد يقع من منكرات ونحافظ على بيئتنا من تسللها له

غير معروف

اللهم أديم علينا الأمن والأمان وطاعة الرحمن الله يقوي حكومتنا ويقويها

حنان

المشكلة ترا الفنانه مشهوره

نانسي

وش لها هالفنانة بالغناء والحفل المختلط الحمدلله والشكر ربي انعم عليها بحنجرة ماشاء الله تقدر تستغلها في شي وخاصة هي مشهورة ومعروفه وش لها وش للفساد الله يهديها ويهدينا ويهدي جميع المسلمين

امً آدم

الله يستر علينا وعليهم يارب

بريكان مبيريك الحربي

سن الأنظمه وتطبيقها من أهم مميزات المجتمعات المتحضره فكلما أجتهد المشرع في سن الأنظمه تلاشت السلبيات بأنواعها
شكر الله لصحيفة غران والقائمين عليها جهودهم تذكر وتشكر وفقكم الله وسدد خطاكم
أبو عبد الحمن

ام سحر

الله يفك اسرها شكلو فيه ناس حاقد ع الفنانة ريم الهوى لاكن حسبي الله ونعم الوكيل الله فوق

غير معروف

انقفل الموضوع وماراح يصيرلهم شيئ

M n s

الله يهديهم ويفك أسرهم هو مجرد تعهد من الشرطة فقط لاغير .
وبعد ذلك أن شاء الله لايعودوا لمثل هذا العمل المشين .سوا فى المحافظة المذكورة أو غيرها ومن تاب تاب الله عليه.
والرجاء قفلوا على الموضوع هذا التافه .وما خفى كان أعظم.

غير معروف

راحت الهيئه وكثر الفساد .. والأعظم ان صار الفساد علنا .. لا حول ولا قوة الله بالله
أتمنى رجعة الهيئة بأسرع وقت .. لردع هذي الأشكال

غير معروف

الله يستر ع الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.