عروس الحجاز «عسفان» تحتفل بعرسها الكروي الكبير

انطلاق بطولة عسفان الأولى لكرة القدم

الخليج يظفر بكأس الافتتاح.. وسهم أبطال السهم يخترق الزعيم

سيرا على نهج التقدم الحضاري الذي يسير عليه مركز عسفان للصعود إلى القمة والريادة، بدءًا من التخطيط المنظم للأحياء، ومرورا برسم شوارع جميلة فسيحة، وانتهاء باستضافة عرس رياضي فريد من نوعه، في تأكيد جديد بأن عسفان لا منافس له في قيادة الحركة الرياضية على مستوى أربع محافظات مجاورة، وذلك بما يمتلكه من مقومات النجاح المتمثلة في شباب مركز عسفان المؤهل، ومن خلفهم تقف بلدية واعية مفكرة برئاسة مهندس عمر العصيمي.

ومن هنا؛ انطلقت ليلة البارحة 1438/11/5هـ، بطولة عسفان الأولى لكرة القدم، والتي كان يومها الأول كالتالي:

حفل الافتتاح

حفل خطابي وترحيب بالحضور 

حيث بدأ بحفل خطابي وترحيب بالحضور، وبدأ الحفل الخطابي بآيات بينات من القرآن الكريم للقارئ: ماجد البشري ، ورحب بعدها مقدم الحفل الخطابي الأستاذ عبدالرحمن البشري بجميع الضيوف على حضورهم وتشريفهم لهذا الحدث الرياضي الكبير، كما رحب وأجزل الترحيب بحضور كل من رئيس مركز عسفان بالنيابه الشيخ مشعل بن حمادي البشري ، ورئيس بلدية عسفان المهندس عمر العصيمي.

كما كانت هناك كلمة للأستاذ بندر علي البشري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رحب فيها بالحضور وشكر كل من كان لهم دور في إنشاء هذه المنشأة الرياضية التي تعد مفخرة رياضية وواجهة حضارية لمركز عسفان، وعلى رأسهم رئيس مركز عسفان، ورئيس بلدية عسفان، في كلمة اختصرت كل معاني الشكر والامتنان بقوله: “بيض الله وجوهكم”.

أعلن بعدها راعي الحفل الشيخ مشعل بن حمادي افتتاح بطولة عسفان الأولى لكرة القدم متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة، لتنطلق بعد ذلك عروض ضوئية وشيلة ترحيبية بعنوان (عسفان دار الجود) للمنشد عصام الشيخ وبعد دخول فريقي الافتتاح الخليج من غران والشعلة من جدة، أعلن النشيد الوطني ، ثم صافح راعي الحفل الشيخ بن حمادي ورئيس البلدية لاعبي الفريقين، والتقطوا الصور التذكارية.

 

المباراة الأولى.. (الخليج & الشعلة)

تقاسم في المستوى وتقدم للخليج

تقاسم الخليج والشعلة مستوى شوط المباراة الأول، حيث مالت العشر دقائق الأولى لصالح فريق الشعلة الذي ضاعت له أثمن فرصة في الشوط عندما ارتقى مهاجمه أسامة الزبيدي ووضع كرة رأسية تمكن حارس الخليج من إبعادها بصعوبة.

رتب فريق الخليج صفوفه وشن الكثير من الهجمات على مرمى الشعلة إلى أن تمكن مهاجمه مروان الصحفي من الحصول على ضربة جزاء، ترجمها معاذ الصحفي إلى هدف تقدم لفريقه.

في الشوط الثاني دخل فريق الشعلة بحماس كبير بغية إدراك نتيجة المباراة، وكان له ما أراد عند الدقيقة 25 عندما سجل اللاعب أسامة الزبيدي هدف التعادل من خطأ مباشر قبالة خط 18 كهدف تعديل وعودة للمباراة، واستمر التعادل بالنتيجة إلى أن أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة واللجوء إلى ركلات الترجيح.

كأس الافتتاح يظفر به الخليج

تمكن الخليج من تسجيل جميع ركلاته الترجيحية، فيما أضاع فريق الشعلة ركلة ترجيح واحدة، ليعلن حكم اللقاء فوز فريق الخليج بكأس الافتتاح.


المباراة الثانية.. (
 السهم & الزعيم)

السهم يكسبها مستوى ونتيجة

وقد جمعت المبارة الثانية بين فريقي السهم والزعيم، وبدأت المبارة قوية ومثيرة، وفاجأ فريق السهم الجميع بمستوى عالٍ جدًا، وأكد ما صرح به رئيس الفريق بندر بن بريك المعبدي الذي قال إنه أتى للبطولة ليس مشاركًا فقط، ولكن لتحقيق البطولة.

الشوط الأول بدأ بأفضلية كبيرة لفريق أبطال السهم، إلا إنه انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني يدك السهم مرمى الزعيم بهدفين، حيث جاء الهدف الأول عن طريق لاعبه سعد قايد، ثم عزز اللاعب خالد زهراني النتجية بهدف ثانٍ، لتنتهي المباراة بفوز أبطال السهم بهدفين نظيفين.

وعلى جانب آخر؛ وكما وعدت اللجنةالمنظمة الجماهير بجوائز قيمة يتم السحب عليها؛ دعمًا وتشجيعًا للحضور الجماهيري، قامت اللجنة المنظمة بعمل سحب على العديد من الجوائز (تاب، وشاشة تليفزيونية، وجوال) كما تم السحب على ثلاث ساعات أضيفت على هذه الجوائز.

وفي الحقيقة تعتبر الدورة محفزة للحضور بمثل هذه الجوائز الثمينة التي تشجع الجماهير على الحضور والمشاركة والاستمتاع، في منشأة رياضية ليس لها مثل في المحافظات المجاورة، وفي أجواء رائعة جدًا تحدث لأول مرة في منطقتنا، استمتع بها الحضور في مشاهد رياضية فائقة الجمال.

      

 

ولمزيد من الصور الحصرية لافتتاح البطولة يمكنكم الدخول على الرابط التالي: ( أضغط هنا ) .

 

10 تعليق على “عروس الحجاز «عسفان» تحتفل بعرسها الكروي الكبير

اينن

ماشاء الله عقبال يااارب الصعود الى دوري المناطق
منشاءة تستحق ذلك

ايمن

ماشاء الله عقبال يااارب الصعود الى دوري المناطق
منشاءة تستحق ذلك

مركز التسامح

ماشاءالله تبارك الله
نجدد التهاني والتبريكات لنجاح حفل الافتتاح
ونقدم الشكر لكل من ساهم وشارك في هذا النجاح.
ونأمل من جميع الجماهير التواجد والحضور في موقع الحدث.

حمد صويلح

ماشاء الله تبارك الله عسفان جديرة بهذا التنظيم والاحتفال الكروي نسأل الله التوفيق والسداد

ابو وازن

ماشاء الله تبارك الله
نبارك ونقدّم لكم التهاني والتبريكات
بهذا الحفل والعرس الكروي والشكر موصول لراعي الحفل وكل من ساهم في هذا الإنجاز
فعلا عسفان عروس الحجاز

فتى خليص

سيرا على نهج التقدم الحضاري الذي يسير عليه مركز عسفان للصعود إلى القمة والريادة، بدءًا من التخطيط المنظم للأحياء، ومرورا برسم شوارع جميلة فسيحة، وانتهاء باستضافة عرس رياضي فريد من نوعه، في تأكيد جديد بأن عسفان لا منافس له في قيادة الحركة الرياضية على مستوى أربع محافظات مجاورة، وذلك بما يمتلكه من مقومات النجاح المتمثلة في شباب مركز عسفان المؤهل، ومن خلفهم تقف بلدية واعية مفكرة برئاسة مهندس عمر العصيمي.??
—————-
مبروك ياجارنا عسفان
نبارك الحفل والتطوير
والوضع في خليصنا تعبان
تطويرنا القلع والتشجير

وأرد بن شاكر الصحفي

ماشاء لله تبارك الرحمن بارك آلله في جهود الجميع لما يعود بالنفع والمحافظة على شباب عسفان وجميع المناطق المجاورة وزيادة الترابط وإلالفه والمحبه بينهم شكرا للجميع وتحياتى الخاصه لراعي هذا الكرنفال الرياضي أخي الشيخ مشعل بن حمادي وإلى المزيد أن شاء لله رب العالمين.

مصلح البشري ابوخالد

ماشاء الله تبارك الله بارك الله فيكم وفي جهودكم ياشباب عسفان وهذاالتنضيم ليس بمستغرب على أمثالكم والشكرللشيخ مشعل بن حمادي على ما يقدمه من دعم لشباب عسفان نتمنى لكم التوفيق

امين البشري

الشكر موصول لجيراننا واحبائنا في غران وخليص والغولاء بمشاركتهم احتفالتنا وحضورهم الدائم ووقفتهم في كل مناسبه وبدون حضورهم لاتكتمل فرحتنا ولصحيفتكم الموقره التي لها مواقف مشرفه مع الجميع وبمساهمتها لنقل احداث المنطقه وهذا غير مستغرب منكم ويشرفنا ويفرحنا حضور الجميع في الحفل الختامي

نسأل الله العلي القدير استمرار هذه المحبه في الله بيننا

تركي بركي الفارسي.رئيس فريق تعاون كلية

ماشاء الله تبارك الله .هنيئا لشباب عسفان هذه التحفة الرائعة التي تواكب المنشئات الكبيرة.هنيئا لعسفان المحبة لعسفان الخير.ونبارك نجاح الحفل الافتتاحي الاكثر من رائع .لاعجب في ذلك وخلف هذا كله شباب متميز وطموح .وهم عنوان للتميز والابداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *