«نمور خليص» بطلًا لدورة مركز النجوم بـ «أبو حليفاء»

وسط حضور جماهيري تجاوز الألف وخمسمائة؛ نجح أبناء مركز النجوم في تنظيم نهائي كبير ومثير بإعدادات كبيرة وتجهيزات ضخمة، فاستطاعوا أن ينظموا نهائي من أكثر النهائيات متعة وقوة وإثارة امتدت من أول اللقاء إلى نهايته، ووضعوا لماستهم الإبداعية في هذا اللقاء الكروي الكبير.

اختتمت مساء البارحة وعلى ملعب مركز النجوم التابع للجنة التنمية الاجتماعية بمركز الخوار في “أبو حليفاء” دورة كرة القدم للفرق، بلقاء ختامي جمع بين المستضيف فريق مركز النجوم من “أبو حليفاء” بفريق نمور خليص من الصدر، والذي انتهت نتيجته لصالح فريق نمور خليص 2-1 بعد مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين.

الشوط الأول تقدم وتعديل

ما إن أطلق حكم اللقاء الأستاذ أحمد عبده صافرته حتى شن نمور خليص أولى هجماته على مرمى فريق النجوم بغية إحراز هدف يتقدم كي يربك به أوراق مدرب النجوم، وكان له ما أراد حينما تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ترجمها لاعب الخبرة أحمد سعد إلى هدف تقدم مبكر لفريقه.

عاود فريق النجوم ترتيب صفوفه لإدراك التعادل عبر إحكام المناطق الدفاعية بقيادة نواف مبخوت والسيطرة على منطقة المناورة بفضل تحركات رباعي الوسط المكون من أحمد حامد ومحارب المعبدي وحسان السيد ومروان الصحفي عبر شن العديد من الهجمات على مرمى أنس الشابحي التي لم يكتب لها النجاح حتى أتت الدقيقة 12 ومن ضربة زاوية استطاع عبدالرحمن أبو سراج من إدراك هدف التعديل لفريقه عبر رأسية سكنت يمين الشابحي واستمرت النتيجه على ما هي عليه حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنة نهاية الحصة الأولى.

وبين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة كل من كان لهم دور بارز في إنجاح هذا الحدث الرياضي، فقامت بتكريم الحكام الذين شاركوا في تحكيم المباريات، كما تم تكريم رؤساء الفرق المشاركة وهي: النجوم ونمور خليص، وفرسان الصدر والتحدي وميلانو والاتحاد والطلوع والأبطال.

وكذلك تكريم الراعي الرسمي للبطولة وهي مجموعة مطاعم البركة بجدة تسلمها الأستاذ: حميد حامد الحرشني، وقدمت اللجنة المنظمة شكر خاص لعضو المجلس البلدي الحالي الأستاذ خالد صالح المعبدي على مجهوداته الكبيرة في تجهيز ملعب البطولة، وشكر خاص لرئيس مركز النجوم الأستاذ أحمد عامر المعبدي لجهوده في إنجاح البطولة.

الشوط الثاني.. هدف مبكر وحسم اللقب 

بنفس طريقة الهدف الأول استطاع فريق نمور خليص من تسجيل هدف التقدم مرة أخرى عند الدقيقة الأولى حينما استغل لاعب الوسط أكرم اللبدي الكرة التي تهيأت له داخل خط 6 سدد منها كرة قوية على يمين حارس المرمى نايف خلف ليعطي فريقه الأسبقية بالهدف الثاني.

عاود فريق النجوم الهجوم على فريق نمور خليص لإدراك التعادل عبر شن العديد من الهجمات المرتدة عبر مروان الصحفي وطارق الصحفي والبديل عايش المعبدي في حين قابل هذا الهجوم استبسال دفاعي قوي بقيادة سامر المرامحي وأشرف حمدان.

دقائق المباراة الأخيرة شهدت إثارة وندية من الفريقين؛ هجوم قوي من النجوم وسط استبسال دفاعي مميز من نمور خليص، كما شهدت إشهار العديد من الكروت الصفراء لفريق نمور خليص، وكرت أحمر واحد للاعب أحمد سعد، بعدها أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا تتويج فريق نمور خليص بلقب البطولة.

وعقب اللقاء سلمت الجوائز الشخصية فكانت على النحو التالي:

جائزة أفضل لاعب حاتم الصحفي من نمور خليص، هداف البطولة لاعب النجوم مروان الصحفي، أفضل حارس للاعب نايف خلف من فريق النجوم.

كما تم تكريم النجوم صاحب المركز الثاني بميداليات المركز الثاني، ثم تتويج بطل المسابقة نمور خليص بكأس البطولة وميداليات المركز الأول.

وعقب انتهاء مراسم التتويج؛ وعلى عادة أهل الكرم؛ دعت اللجنة المنظمة وأعضاء مركز النجوم ضيوف الحفل إلى الصالة المغطاة بالمركز لتناول العشاء الفاخر على شرف جميع الضيوف الحاضرين.



مقتطفات من الختام

* حضور جماهيري كبير ساند الفريقين طوال المباراة.
* مشاري المعبدي وسالم اللبدي ابدعا في التعليق على المباراة.
* جهود كبيرة قدمها أبناء مركز النجوم لإنجاح البطولة، عبر ز تجهيز ملعب كرة القدم في وقت قياسي.
* روح عالية بين اللاعبين عقب نهاية التتويج.
* بعد فترة طويلة من الغياب حضر اللاعب السابق حيدر المولد الذي مثل العديد من الأنديه في خليص، أبرزها نادي العين ونادي النجوم، ووجد ترحيبًا كبيرًا من المنظمين ومن زملائه السابقين.

13 تعليق على “«نمور خليص» بطلًا لدورة مركز النجوم بـ «أبو حليفاء»

سفير أبو حليفاء

شكراً على التغطية ومبروك لنمور خليص وهاردلك لفريق نادي النجوم .. والحمدلله على كل حال

اشرف اللبدي

ابداع في التنظيم شكرا للجنة المنظمة
والف مبروك لنمور خليص
وحظ اوفر للنجوم

كريم البلادي

تقرير مميز عن نهائي مميز من كاتب مميز .
نعم لقد نجح مركز النجوم الاجتماعي بدرجة ممتاز
في تنظيم هذه الدورة الرياضية التى من خلالها رأينا تجمع للشباب اتسم بالتنافس الرياضي الجميل .
شكراً لكل من ساهم في هذه المناشط الرائعة شكراً للقائمين على مركز النجوم الاجتماعي .

المخلص

حفل بهيج ورائع دوره ناجحه ونزيهه يشكر نادي النجوم على هذه الدوره التي حفظت اوقات الشباب وتشكر صحيفة غران على التغطيه
مبروك لنمور خليص وحظ اوفر للنجوم

غير معروف

والله شي مو مستغرب من هؤلاء الرجال
شكرا لرجال منطقة أبو حليفاء
والله ونعم الرجال
تنظيم رائع جدا بارك الله في جهودكم

عادل

بطولة ناجحة وتنظيم رائع وحضور مميز لجميع اللجان المنظمة وفي الأخير البطل واحد ألف مبروك لنمور خليص وحظ أوفر لأبطال النجوم
والشكر للجماهير الحاضرة والمتفاعلة طوال الدورة

مجرد عاشق

تنظيم رائع ماشاء الله تبارك الله وألف ألف مبرووك لنمور خليص وهاردلك لفريق نادي النجوم مباراة جميلة جداً وهذا حال الكرة فوز وخسارة ….. وتفاعل جماهيري كبير … وشكراً لصحيفة خليص على التغطية الرائعه?

سعد حامد المرامحي

أبطال تغلبوا على الضرف وسطروا فنهم ونشروه داخل الملعب قدموا لمحة جميلة وكسبوا ثقتهم بإنفسهم وثقتهم بجمهورهم وثقة جمهورهم بهم وكسبوا اعجاب الحاضرين
الف مبروك لنمور خليص الأبطال الذين صنعوا المجد من جديد وهذا ليس مستغرب من هوءلاء الأبطال وانما ديدنهم الأصيل يحدثهم بتحقيق ذلك

ابو راكان

شكرا صحيفة غران على التغطية المميزه جدا الف الف مبروك للنمور وهاردلك للنجوم

سعد حامد المرامحي

أبطال تغلبوا على الضروف وسطروا فنهم ونشروه داخل الملعب قدموا لمحة جميلة وكسبوا ثقتهم بإنفسهم وثقتهم بجمهورهم وثقة جمهورهم بهم وكسبوا اعجاب الحاضرين
الف مبروك لنمور خليص الأبطال الذين صنعوا المجد من جديد وهذا ليس مستغرب من هوءلاء الأبطال وانما ديدنهم الأصيل يحدثهم بتحقيق ذلك

ابو خالد

مركز النجوم اسم على مسمى ، نجوم أبدعت في التنظيم ونجوم أبدعت في داخل الملعب ..من القلب اشكركم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ولمساهمتكم في حفظ أوقات الشباب ..وألف مبروووك لفريق النمور البطولة…

وليد الهندي

تنظيم رائع ومميز ونطلب المزيد من التطوير لنادي النجوم حيث يقومون أهالي المنطقة بدعم مادي ومعنوي لتحسين ارضيه الملعب وبناء مدرجات أو اماكن جلوس أو يستثمر لخلق فرص مقبله لاقامة بطولات مستقبليه بين مراكز المحافظه والشكر موصول للقائمين على نادي النجوم الرياضي .

صبحي المعبدي

بطولة متميزة من كل النواحي استقبال للضيوف وكرم وعلم غانم من اهالي ابو حليفاء بيض الله وجيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *