محافظ خليص الجديد يباشر مهام عمله

وصل في ساعة متقدمة من صباح الإثنين 16 شوال 1438هـ، سعادة الدكتور فيصل الحازمي محافظ خليص الجديد، كي يباشر مهامه محافظًا لخليص خلفًا لسعادة الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر.

وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة قد أعلنت في وقت متقدم تكليف الدكتور فيصل الحازمي محافظًا لمحافظة خليص، حيث استقبله لدى وصوله الكادر الوظيفي بالمحافظة، كما استقبله المحافظ السابق الأستاذ سلطان بن ناصر، ووكيله الأستاذ حميد بشيبش المغربي، وبعض رؤساء مراكز الإمارات بالمحافظة، وكذلك عمدة محافظة خليص الأستاذ عبدالعزيز الصحفي ومشايخ وأعيان المحافظة.

وقد تحدث سعادة الدكتور فيصل للجميع معربًا عن سعادته بالثقة التي منحت له من ولاة الأمر، وأنه سعيد بوجوده في هذه المحافظة العريقة تاريخيًا وجغرافيًا، وبما تتمتع به من تنوع جغرافي وموارد بشرية هي مصدر من مصادر القوة بالمحافظة. 

وأضاف أننا سوف نعمل ضمن منظومة تكاملية تهدف إلى تنمية المحافظة وتطويرها، وأنه يرحب بالجميع، وأن الكل يقف على مسافة واحدة بالنسبة إليه، وأنه سيسعد بتعاون الجميع؛ دوائر حكومية ومجتمع مدني والقطاعات الأهلية الخاصة.

وكان سعادة المحافظ شفافًا في حديثه لكل زائريه وكل من قدم للتهنئة والترحاب به ، وقال إنه من اليوم يعتبر نفسه ابنًا لهذه المحافظة ، وحق عليه خدمتها ، التي شرفه بها ولاة الأمر، وأنه يعتز بهذه الثقة الكريمة التي منحت له، ويتطلع إلى خدمة أهالي محافظة خليص، هذه المحافظة الكبيرة والعريقة التي تستحق من الجميع العمل بإخلاص ضمن بوتقة واحدة تعمل بعمل تكاملي.

9 تعليق على “محافظ خليص الجديد يباشر مهام عمله

مهندس محمد الصحفي

وفقه الله وسدده لخدمة اهالي المحافظه
والاهالي يتطلعون بشغف من سعادة المحافظ القضاء على كل المعوقات لتواكب محافظتهم التنميه الشامله في مملكتنا الغاليه

ابو خالد

شكرا للأستاذ سلطان آل معمر وأهلا وسهلا بفيصل الحازمي .
نسأل الله له التوفيق في عمله ونتطلع إلى النهوض بالمحافظة على يديه..

خليفة المزروعي

الله يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه وخير خلف لخير سلف بإذنه تعالى

محمد البشري

السلام عليكم
انا محمد البشري، عندي نصيحة لادارة الصحيفة، اكثر اخباركم تحتوي على صور كثييرة لحدث معين او حفل او غيرة وهذا يجعل فتح الرابط ياخذ وقت اطول و كثيرين اذا تاخر الرابط تركوه وخرجو، ياليت تعملوا مثل صحيفة سبق او الصحف الكبيرة، صورة او صورتين تكفي مع ابراز المضمون، وهذا يترك فرصة للاعلانات

محمد البشري

السلام عليكم
الف مبروك عليكم يا اهل خليص المحافظ الجديد والله يطرح فيه البركة وان لا يعطل تنمية او تطوير، ويدعم المنطقة بكل ما يستطيع وان لا يقدم مصلحة لشخص على حساب الأهالي

الشيخ مرزوق الصحفي

بأسمي وبأسم مشايخ واعيان واهالي غران نرحب بالدكتور فيصل بن غازي الحازمي
وندعوا له بالتوفيق لخدمة أهالي محافظة خليص ومواصلة التنمية فيها وفق توجيهات ولاة أمرنا حفظ الله الجميع

( الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي)
(. غران. )

حفيظ محمد حافظ المزروعي

اهلا وسهلا بالمحافظ وحياه الله وربنا ان شاء الله يساعده
حفيظ المزروعي

مسعود الصحفي أبو رائد

نبارك للأستاذ الدكتور فيصل الحازمي تعيينه محافظ لمحافظة خليص نسعد بقدومه ونتمنى له التوفيق ونسأل الله أن يعينه على ثقل الأمانه …

بدر سالم الشيخ

بأسمي وبأسم اهالي مركز البرزة والقرى النابعة لها نرحب بالدكتور فيصل بن غازي الحازمي
وندعوا له بالتوفيق لخدمة أهالي محافظة خليص ومواصلة التنمية فيها وفق توجيهات ولاة أمرنا حفظ الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *