في دورة براعم حي المغاربة.. فوز البواسل وتعادل النمور والصقور

استئنافًا للدورة الرياضية لكرة القدم للبراعم بحي المغاربة، والتي تقام برعاية مركز التسامح بالتعاون مع مركز الترجي وبحضور جمع من الجماهير وأولياء الأمور، أقيمت صباح اليوم الثلاثاء؛ الثالث من شوال 1438هـ، الجولة الثانية من المباريات، وذلك بإقامة مبارتين.

حيث كانت المباراة الأولى بين فريق «النمور» وفريق «الصقور» وقد اتسمت بالندية والحماس الشديدين، وكانت سجالًا بين الفريقين حتى لحظاتها الأخيرة؛ هدف هنا وهدف هناك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين لكل فريق.

أما المباراة الثانية فكانت بين فريق «البواسل» وفريق «النجوم»، حيث سيطر فريق البواسل على مجريات الشوط الأول من البداية، وقدم لاعبوه مباراة رائعة، وتقدموا بهدفين نظيفين، أظهرا تكتيك مدربهم حمود القطان.

أما الشوط الثاني فكان سجالًا بين الفريقين، حيث تحسن أداء فريق النجوم بفضل تغييرات المدرب نعيم الترجي وقلص الفارق مع فريق البواسل، لكن البواسل عاد من جديد ليسجل ويتقدم، لتنتهي المباراة بفوز البواسل ٢/٤.

من جانب آخر كرم رئيس مركز التسامح؛ أيمن حسين المغربي ، الشاب مشعل حميد المغربي وذلك لما أبداه من حماسة شديدة وانتماءً  لفريقه؛ فريق التسامح، مما حاز على تقدير رئيس المركز.

من جانب آخر؛ أعلنت اللجنة المنظمة عن إقامة مباراة بين قدامى لاعبي فريق «الترجي» بقيادة تركي مساعد المغربي وقدامى فريق «التسامح» بقيادة محمد سلطان المغربي وذلك صباح يوم الخميس القادم بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *