بلدية عسفان : حفل معايدة الأهالي يومي الأربعاء والخميس القادمين

كشف مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية عسفان؛ الأستاذ عبدالقادر البركاتي ، وبتوجيه من سعادة رئيس البلدية المهندس عمر العصيمي عن عزم بلدية عسفان إقامة حفل المعايدة بمناسبة عيد الفطر السعيد، يومي الأربعاء والخميس الموافقين الرابع والخامس من شهر شوال لعام 1438هـ.

وأوضح “البركاتي” أن الحفل من إعداد بلدية عسفان والمجلس البلدي وأهالي المركز؛ الذين أقروا إقامة حفل المعايدة لهذا العام، وقد خصصوا الحديقة الجديدة التي تقع جنوب المركز الحضاري للعوائل، وملعب بلدية عسفان للرجال.

وقال “البركاتي” إن جدول فعاليات العيد يشتمل على برامج رجالية ونسائية، مشيراً إلى أن الفعاليات التي تخص الرجال تشمل : ألعاب بهلوانية ، وشيلات ، وفلكلور شعبي ، بينما الفعاليات التي تخص العوائل ستكون عبارة عن مسرح للطفل ، وألعاب هوائية ، ومعرض أسر منتجة، لافتاً إلى أن جميع الفقرات تتم في الفترة المسائية.

كما ذكر أن بلدية عسفان قد تهيأت لاستقبال عيد الفطر السعيد بتزيين الشوارع والميادين وتهيئة الحدائق والمقرات الخاصة بالبلدية؛ ليستفيد منها أهالي عسفان في هذه الأيام السعيدة المباركة، مؤكداً على أن البلدية تُسخّر جميع إمكانياتها للأهالي للاستمتاع بالمرافق والحدائق والميادين، وتمنى أن تكون احتفالية هذا العام مختلفة وأن يستمتع بها جميع أهالي المركز. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *