‫”أكنان العالمية” للمصاعد تفتتح فرعها الجديد بمحافظة خليص‬

افتتحت مجموعة «أكنان» العالمية للمصاعد فرعها الجديد بمحافظة خليص بحي السلام، وفي هذا الصدد تحدث صاحب المؤسسة؛ عبد الهادي الغرباني الشيخ ، وقال إن مجموعة «أكنان» تضم مقرًا رئيسيًا لها في جدة، وفرع  آخر في مكة المكرمة، وفرع ثالث في الليث، أما الفرع الرابع فهو فرع خليص، وهو الذي جاء بطلب من الشيخ عبدالرحمن الشيخ.

وقال صاحب المؤسسة إنه تم فتح المحل خدمةً لأهالي خليص، وذكر أن المجموعة لديها أكثر من ألفين عميل، قدموا إليهم خدمات المصاعد، مؤكدًا أنه باستطاعة أي زبون جديد التواصل مع هؤلاء العملاء وسؤالهم عن جودة المصاعد، وتمنى الغرباني أن يُفتَح فرع آخر بخليص، كي تكون المحافظة مكتملة من الخدمات.

وجدير بالذكر أن المحافظة تنمو وتنشأ فيها عمائر على ثلاثة أدوار وملحق، واستخدام المصاعد أصبح مهمًا ولا تكاد تؤسس أي منشأة جديدة إلا ويكون فيها مصعد.

وقد شارك في حفل الافتتاح عدد من المشايخ بمحافظة خليص، وأعيان المنطقة، خاصة من البرزة، على رأسهم شيخ قبيلة الصبوح؛ الشيخ حسن الصبحي والشيخ عبدالرحمن على الشيخ، والمهندس رضا الصبحي، والشيخ يحي كريم والشيخ حازم البلادي ، وعبدالمحسن الطيار، وعبدالعزيز الصبحي، والشيخ عبدالله قناع اللبدي وأعيان آخرون من أهل «البرزة».

4 تعليق على “‫”أكنان العالمية” للمصاعد تفتتح فرعها الجديد بمحافظة خليص‬

غير معروف

بالتوفيق

عبدالحكيم

ماشالله والله يبارك لك يابو سعد .. اكنان نجم في عالم المصاعد

أحمد الشيخ

الله يوفقكم وأنتم أهل لذلك

غير معروف

الله يبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *