أبواق الشر ..

من اللحظة الأولى للمقاطعة الخليجية العربية لسياسة قطر عبر الوسائل المشروعة والسلمية حتى انطلقت أبواق الشر أفراداً وجماعات ، وتصاعد دعاة الإفك وأهل الباطل من أعوان الشر إلى السطح تدفعهم قواسم الفساد ونشر الباطل لبث السم وسط الأمة ، للمحافظة على آخر معاقل الفساد والشقاق والنفاق فلا تكاد ترى بزوغ باطل إلا ومدته ، ولا هارب من القانون إلا و آوته ، لاستهداف موطن الاعتدال وعلى رأسها بلاد الحرمين ذات القيمة الكبيرة – ليست فقط في الخليج بل على مستوى الدول العربية والإسلامية والعالم – ليكون الهدف الأول من هذا الشر .

ليس التصعيد الذي يمارسه الساسة القطريين والإعلام القطري بكل أشكاله الرسمية وغير الرسمية ومحاولة تصويره للمقاطعة الخليجية على أنها حصار وهي ترتمي في حضن إيران العدو الحقيقي للخليج والعرب ، وتصافح إسرائيل بيدها الأخرى هي النجاة ، وفي تصور منهم إن تلك الأكاذيب تغير الحقائق التي مارستها وتمارسها من التدخل في الشؤون الداخلية بأذرعها المختلفة ، وزرع الفتن وتبني الإرهاب داخل الأراضي الخليجية والعربية .

عقدين من الزمن تستقطب فيها قطر كل منفي وتحتوي من يكن العداء لجيرانها وأشقائها الخليجيين قبل العرب في خروج على الأدبيات والأعراف السياسية ، فـ فجأة تحولت صحفها وإعلامها إلى مايشبه المنتديات الإلكترونية؛ التي تعمد إلى الإساءات الشخصية بلغة مبتذلة.

بقي أن نعرف .. حين يضع الوهم صاحبه في أن يكون أكبر من حجمه ، وتزين له الشياطين خيانة إخوانه وأنها حق شرعي ، وتزين له أن القوة في البعد عن الحليف الاستراتيجي وتضمر له العداء بحجة رفض الوصاية؛ تكون الخسائر كتلك التي أشعلت دول عربية من حولنا تنفطر لها قلوب المسلمين كل يوم .

 

خالد المرامحي

مقالات سابقة للكاتب

6 تعليق على “أبواق الشر ..

عبدالرحيم الصبحي - أبو أوس

أخي الأستاذ خالد أصول الشر والمعاصي ثلاثة هي الحسد والكبر والحرص فمن وقي شرها فهو بخير وتلك الأبواق تدندن حولها فلا حول ولا قوة إلا بالله شكرا لك افتقدنا جديدك عدت والعود أحمد يا صاحبي

مطار

كتاباتك راااائعه ذكرتني بالزمن الجميل
بارك الله في جهودك أخوي خالد

مجرد قلم

سلمت يمناك استاذي خالد
مميز في ماتقدم دائما

ابواق الشر كثير.. والمؤسف ايضا فالامر عندما يساهم البعض في نشر “نكته ” وهي طعم للسخريه من وطن شامخ او تقليل من حجم ماتقدمه هذه البلاد العظيمه وقادة الحزم ومكافحت الفسااد اللهم انصر ولات امرنا وادم علينا الامن والايمان وجعل كيد الكائدين في نحورهم وشتت شملهم.. اللهم امين..

شكرا من القلب لك ع مواضيعك الرائعه والمميزه بنتظار المزيد… منك..

غير معروف

مقال رائع أبا ريتاج شامل وموجز والهدف والفكرة رائعة وأنت الأروع أبوياسر

أبوياسر

سلمت يداك أيها الإعلامي الفذ والرائع مقال رائع ويفوق الروعة مبدع ومتمكن كما عهدناك لافض فوك وتربت ويداك

غير معروف

تعبير جيد ومقال لا باس به من مجموعة مقالات قد نشرت في المواقع الالكترونية لم اجد معلومات جديدة في المقال ، فهو تصوير تعبيري لحالة سياسية تناولها النقاد السياسيين الاقرب للحدث بكل شفافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *