بعد طول غياب.. «أتاري» يعود من جديد

كشف فريد كزيناس المدير التنفيذي لشركة «أتاري»، عزم الشركة تقديم جيل جديد من أجهزة ألعاب «أتاري» الكلاسيكية قريبًا، ومن المنتظر أن يحمل الجهاز الجديد اسم «أتاري بوكس» وفقًا للفيديو الترويجي الذي أطلقته الشركة.

ورفض المدير التنفيذي للشركة الكشف عن التفاصيل التقنية المتعلقة بالجهاز الجديد، خلال حواره مع موقع «جيمز بيت»، والذي استغله للإعلان عن الجهاز، إلا أنه قال: يتم الآن الانتهاء من التصميم النهائي «لأتاري بوكس»، والذي سيعتمد على «تقنية الكمبيوتر الشخصي»، على حد تعبيره.

وأكد في ذات الوقت، توفير المزيد من المعلومات حول الجهاز مستقبلاً، وتأتي هذه الأنباء الرسمية؛ لتؤكد العديد من الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا حول تحضير «أتاري»؛ لطرح جهاز جديد في الأسواق قريبًا، وهي الشائعات التي عززها ظهور موقع «ataribox.com» على الإنترنت قبل أيام.

يُشار إلى أن «أتاري» هي شركة لإنتاج أجهزة ألعاب إلكترونية، تأسست عام 1927 بواسطة نولا بوشنل وتيد دانبي، وأنتجت جهاز «بونغ» في 29 من نوفمبر 1972، وهو نظام ألعاب فيديو كان من أول أنظمة ألعاب الفيديو التي تكتسب شعبية كبيرة، وكان آخر جهاز للشركة قد توفر في أسواق أمريكا الشمالية عام 1993 تحت اسم «أتاري جاغوار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.