افتتاح فرع جديد لـ “حلويات لوتاز” بالدف بمحافظة خليص

افتتح الدكتور أيمن تونسي صاحب حلويات «لوتاز» فرعه الجديد بالدف بمحافظة خليص، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي بمحافظة خليص، ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بخليص؛ الدكتور حمزة عبدالقادر مغربي، ونائب الرئيس ومدير الجميعة وعدد من موظفيها، والدكتور عبدالمنعم حسن الشيخ، والدكتور عبداللطيف الرايقي، وعدد من الوجهاء والأعيان.

وقد صرح الدكتور أيمن تونسي لصحيفة «غران الإلكترونية» الراعي الإعلامي للفرع الجديد، أن الفرع سيقدم خصم 20% للزبائن بمناسبة الافتتاح، وقد تجول الضيوف داخل الفرع حيث شرح لهم الدكتور إبراهيم الحفناوي مدير محلات لوتاز المنتجات المعروضة، وأصناف الحلويات التي يقدمها هذا الفرع، وقال إن لديهم الاستعداد الكامل لتمويل كافة المناسبات والاحتفالات، بما يمتلكه من فريق عمل تحضيري رائع، وتوفر جميع أصناف الحلويات.

وبعد نهاية الجولة شارك الجميع في اقتطاع “كيكة” الافتتاح الضخمة، وقد أهدى الدكتور أيمن الحضور باقات مختلفة من الحلويات وأصنافها التي تتوفر داخل المحل، كما وزع حلويات على الأطفال الذين صاحبوا عملية الافتتاح، وسعدوا بتلك اللحظات.

وجدير بالذكر أن الموقع مستأجر من جمعية البر بمحافظة خليص، وهو يقع بجوار الـ “sTc” على الشارع العام؛ وقد قامت صحيفة غران بتغطية مباشرة لهذا الافتتاح عبر حسابها على “سناب شات”.

وفيما يلي بعض المشاهد لحفل الافتتاح التقطتها عدسة كاميرا صحيفة «غران الإلكترونية»:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *