المدرع يتوج «اليوفي» ببطولة لجنة التنمية الاجتماعية بالكامل

 في ديربي هو الأقوى من نوعه في محافظة الكامل؛ توج سعادة محافظ الكامل الأستاذ عابد محمد المدرع فريق «اليوفي» ببطولة لجنة التنمية الاجتماعية الثالثة بالكامل، حيث كانت هذه البطولة قد استعد لها ورتبت بتنظيم وتخطيط كبير من لجنة التنمية بقيادة الأستاذ طلال السلمي والأستاذ حامد سعيد السلمي.

وبدأ الحفل البهيج في مساء الليلة 17 رمضان 1438هـ، بمباراة لقدامي لاعبي الكامل استعرضوا فيها ذكرياتهم وأمجادهم، ثم انطلقت المباراة الثأرية لفريق الترجي الذي كان وصيفًا في البطولتين السابقتين.

بدأت المباراة قوية ومليئة بالمهارات والأهداف والقوة والندية قادها الحكم القدير الصافي السلمي ، واستطاع اليوفي أن يتقدم بهدف للاعب خالد خضر السلمي، ثم استمر الضغط، واستمر السجال حتى استطاع فريق الترجي معادلة الكفة عن طريق اللاعب أحمد عاطي ، إلا أنه قبل نهاية الشوط الاولى بثوان؛ أبى مراد عبد الناصر السلمي إلا أن يطلق مدفعًا قويًا يسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح اليوفي.

الشوط الثاني بدأ بأمل الترجي لترتيب صفوفه وإحراز التعادل، إلا أنه فوجيء باليوفي أكثر ترتيبًا وتنظيمًا، وهدد مرمى الترجي بأكثر من كرة خطرة، تصدى لها الحارس عمر حامد الذي تحمل عبأ المبارة أمام اليوفي، الذي كاد أن يثخن شباك الترجي بأكثر من هدف، لينتهي الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول، ويصبح اليوفي بطلًا للدورة.

ليبدأ بعدها حفل التكريم الذي قدمه الإعلامه الشاب يوسف السلمي حيث تقدم بالشكر والتهنئة للحضور، وتحدث بعده عضو لجنة التنمية الأستاذ حامد حميد السلمي مقدمًا شكره وتقديره باسم اللجنة ورئاستها للداعمين والمشاركين في الدورة، ثم تحدث راعي البطولة محافظ الكامل، مقدمًا شكره للجميع وللجنة التنمية على الدورة، ورجال الأعمال والإعلاميين الذين غطوا الدورة.

ليبدأ التكريم الذي طال اللجنة المنظمة والحكام والصحف الإلكترونية الداعمة للبطولة؛ صحيفة «بني سليم» ، صحيفة «غران الإلكترونية»، صحيفة «الوئام» ثم كرم هداف البطولة اللاعب محمد عتيق السلمي، ثم كأس أفضل لاعب الذي حصل عليه اللاعب خالد خضر السلمي، وأفضل حارس إلى سعد خلف السملي.

ثم بعد ذلك تم تكريم الوصيف الترجي، ممثلًا في رئيس الفريق عبدالرحيم خلف السلمي، ومدرب الفريق عبدالله قبل السلمي، ثم كرم بطل الدورة فريق اليوفي، الذي حقق البطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث تقدم رئيس الفريق عماد خليفة واستلم كأس البطولة من سعادة المحافظ، وهو الكأس الذي قدمته مجموعة «البيرق» أحد الرعاة الإعلاميين للبطولة، وشيك مقداره ثلاثة آلاف ريال.

البطولة شهدت حضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان وجمهور كبير جدًا امتلأت به مدرجات الملعب، واختتم الحفل بمزيج رائع من الألعاب النارية، وبلوحة مسرحية أعدتها مؤسسة البيرق للإعلام، حيث كانت لوحة رائعة جدًا، كانت خير ما يختم به بطولة بهذا المستوى.

هذا وقد تحدث للصحيفة المشرف العام على المدينة الشبابية؛ الأستاذ حامد سعيد هبيص المغيضي حيثُ قال إنه يشكر سعادة محافظ محافظة الكامل على رعايته الكريمة لختام البطولة الرمضانية الثالثة، وأشاد المغيظي بدعم وتوجيهات محافظ الكامل لإقامة مثل هذه البرامج، كما أشاد المغيظي بتعاون اللجنة المنظمة وكافة الزملاء في اللجنة الاعلامية وحرصهم على إقامة هذا الكرنفال الجميل الرائع.

كما هنأ المغيظي الفريق الفايز بالبطولة الرمضانية الثالثة لعام ١٤٣٨هـ، كما شكر المغيظي الرعاة الداعمين؛ مؤسسة “عمر مطلق السلمي” ومؤسسة “عبدالعزيز محسن السلمي” ومؤسسة “طلال بديوي السلمي” ومجمع “الفلاح” التجاري، على رعايتهم ودعمهم لبطولة الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة لعام 1438ه.

ـ وطالب المغيظي بدعم رجال الاعمال للوقوف والدعم لمثل هذه البرامج الشبابية التي تعود على شباب المحافظة بكل خير، كما شكر الرعاة الإعلاميين للبطولة ومنهم صحيفة «غران الإلكترونية» على رعايتهم الإعلامية للبطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *