“ديربي مرتقب” يجمع الفيصل والأمل في نهائي بطولة غران

أقيمت اليوم مباريات دور الأربعة في الدورة الرمضانية الرابعة المقامة بمركز السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران، وكانت المباراة الأولى بين فريقي الفيصل وأكاديمة المزروعي، والثانية بين فريق الخليج وفريق الأمل، حيث كانت لقاءات حاسمة ومثيرة وقوية، انتهت بوصول فريقي الفيصل من الشامية والأمل من المقيطع، وكلاهما من عسفان، ليكون النهائي “ديربي” عسفاني خالص.

الفيصل وأكاديمية المزروعي.. إثارة للنهاية

بدأ الشوط الأول متأخرًا عشر دقائق بسبب تأخر حضور فريق أكاديمة المزروعي، وذلك بسبب حالة وفاة لأحد منسوبي الفريق، ونزل المزروعي غير مكتمل العدد، وكان الفيصل مسيطرًا من بداية المباراة، حيث كان له النصيب الأوفر من الضغط والسيطرة، وسجل أولى أهدافه، وخلال عشرة دقائق سجلوا الهدف الثاني، وحاول فريق أكاديمية المزروعي التعويض، وخاصة بعد اكتمال صفوفه قبل نهاية الشوط الأول، ولكن أنهى الحكم الشوط الأول بهدفين نظيفين للفيصل.

وفي الشوط الثاني قام المزروعي بعدة تغييرات في التكتيك واللاعبين، وزاد من ضغطه على الفيصل، وبالفعل سجل أولى أهدافه، ليقلص الفارق، وتزيد آماله في التعديل، وضغط فريق أكاديمة المزروعي لإحراز التعادل، ولكن استبسل دفاع الفيصل وحارس مرماه إلى النهاية، وأطلق الحكم الصافرة، ليعلن فوز الفيصل وصعوده إلى النهائي.

الخليج والأمل.. ركلات الجزاء تحسم الموقف

المباراة الثانية بين الخليج والأمل، كانت قوية جدًا، وفرض فريق الخليج سيطرته منذ بداية المباراة، وقد ترجم اللاعب مروان الصحفي تلك السيطرة لأول أهداف الخليج، واستمر الخليج في الضغط، وأضاع العديد من الفرصة السهلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف نظيف.

 

في الشوط الثاني هدأ فريق الخليج قليلًا، ولكن بقيت له معظم السيطرة في المباراة، وحاول الأمل أن يحرز التعادل في أكثر من هجمة ولكن كان دفاع الخليج كان لها بالمرصاد، وفي نهاية المباراة، ومن خطأ دفاعي من لاعبي الخليج، يستغله مهاجم الأمل أحمد العمري ليسجل هدف التعادل للأمل.

 

ويعلن الحكم بندر الطنيحي نهاية اللقاء بالتعادل هدف لكل فريق، لينتقل الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح، معيدين للأذهان نفس السيناريو الذي تكرر في الموسم الماضي، حيث التقى الفريقان ووصلا إلى ركلات الجزاء، حي تفوق الخليج في العام الماضي، لكن في هذا العام تفوق الأمل في ركلات الترجيح وفاز بنتيجة 4/5 على الخليج، ليصعد إلى النهائي ليلحق بفريق الفيصلي.

 

 

 

وفيما يلي بعض اللقاءات الإعلامية التي تمت بعد انتهاء المباريات:

لقاء مع محمد البشري لاعب الفيصل

لقاء مع متعب المزروعي، مدرب أكاديمية المزروعي

ركلات الترجيح بين الخليج و الأمل

لقاء مع أحمد البشري حارس الأمل

لقاء مع بدر البشري مدرب الأمل

لقاء مع محمد حمدان من فريق الخليج

 

تعليق واحد على ““ديربي مرتقب” يجمع الفيصل والأمل في نهائي بطولة غران

ابو خالد

ألف مبروووك تأهل أبناء المقيطع والشامية لنهائي البطولة …وحظ أوفر لأبناء المزروعي ولنواخذة الخليج…

التعليقات مغلقة