رئيس مركز أم الجرم يرعى الحفل الختامي لملتقى التنمية

بحضور رئيس مركز أم الجرم؛ الأستاذ سلطان بن عمر الشريف، ومشايخ وأعيان أهالي أم الجرم؛ اختتم مساء اليوم السبت 15 رمضان 1438هـ، الملتقي الاجتماعي الرمضاني الثاني بلجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم.

وقد بدأ الملتقى بحفل خطابي قدمه عبدالله ظافر الشيخ ، وبدأ بالقرآن الكريم، ثم تحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم؛ الأستاذ عبدالرحيم الصحفي عن هذا الملتقى، وقدم عرضًا مرئيًا تحدث خلاله عن العمل التطوعي وثقافة العمل التطوعي، وأوضح دوره وأثره المجتمعي، كما تطرق إلى مفهوم ومباديء العمل التطوعي، وقال إن العمل التطوعي اختياري وليس إجباري، وأوضح أهدافه وأبان حقوق وواجبات المتطوع، وذكر في حديثه أنه متطوع ويشعر بمتعة ولذة في العمل التطوعي، موضحًا أنه عمل في هذا المركز في كافة أنواع الأعمال التطوعية، وأنه يشعر بالسعادة والفرح؛ لأنه يقدم لمجتمع أهالي أم الجرم الشيء المفيد.

ثم بعد ذلك بدأت فقرة التكريم؛ حيث كُرّم عدد كبير من المتفاعلين ورواد العمل الاجتماعي والناشطين في تنمية أم الجرم، حيث بدأ بتكريم الفائزين في مختلف البطولات الرياضية (دوري كرة القدم ـ البلاي ستيشن ـ وغيرها ).

وقد تقدم الشباب المشاركين في هذا الملتقى بهدية تكريمية لرئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحيم الصحفي ، كما كرمت لجنة التنمية رواد العمل التطوعي، وهم:

حميد المصباحي، عبد المحسن الشيخ، مصلح الصحفي، غازي الصحفي، بركي المعبدي، فواز الصحفي، خالد البشري، صالح المعبدي، صبحي المعبدي، عبد الرحيم الصحفي، عبد العزيز الصحفي، مشاري الصحفي، يوسف الشيخ، عبدالعالي الشيخ، عبدالله الشيخ، صادق الشيخ، صبحي المعبدي.

كما تم تكريم صحيفة «غران الإلكترونية»الداعمة لهذه اللجنة، وتكريم رئيس تحريرها الأستاذ أحمد الصحفي ، كما قدم رئيس لجنة التنمية درعًا تكريميًا لراعي الحفل؛ الأستاذ سلطان الشريف.

وجدير بالذكر أن اللواء صادق الشيخ قد تبرع بعشرة آلاف ريال للجنة التنمية، كما تبرع عضو المجلس البلدي صالح المعبدي بجميع هدايا الملتقى القادم بإذن الله، كما تكفل الأستاذ صبحي الصحفي بلوازم وتجيهزات ذلك الحفل، وشكر عددًا من الحضور وعلى رأسهم رئيس المركز والداعمين ورواد العمل التطوعي في مركز أم الجرم.

وفي الختام تم إجراء سحب بين الحضور على جهاز “آيفون” فاز به أحد الحضو، ووعد رئس اللجنة بأن تكون هناك أنشطة عديدة قادمة بإذن الله تعالى.

 

 

تعليق واحد على “رئيس مركز أم الجرم يرعى الحفل الختامي لملتقى التنمية

مصلح البشري ام الجرم

اتقدم بالشكر لرئيس مركز ام الجرم الاستاذسلطان بن عمر الشريف على دعمه اللامحدودومشاركة أهالي أم الجرم اجتماعاتهم والشكر كل الشكر لرئيس اللجنه الاجتماعيه و جميع الاعضاء العاملين معه والداعمين للجنه الاجتماعيه وجميع من حضر ولاننسى صحيفة غران تواجدهم في كل مناسبه فأنتم تقدمون خدمه لنا ولابناءنا فوجب علينا شكركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *