«السبيعي» يكرم 60 طالبًا وطالبة من متفوقي مدارس قديد

في بادرة هي الأولى من نوعها لرئيس مركز قديد؛ الأستاذ حمود محمد السبيعي وأعضاء مجلس المركز؛ كرم المركز ما يقارب 60 طالبًا وطالبة من متفوقي مدارس قطاع قديد التابع لمكتب التعليم بمحافظة خليص.

وبهذه المناسبة؛ أقام مركز قديد مساء الخميس 29 شعبان 1438هـ، حفلًا تكريميًا بمدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية بقرية ملح، نظّمه معلمو  المدرسة ورعاه إعلاميًا صحيفة «قديد» ، وذلك بحضور رئيس المركز وأعضائه، وأولياء الأمور ونخبة من أهالي قديد.

وقد أقيم حفلٌ خطابي قدّم له الأستاذ خضر مخضور الفارسي؛ الذي قال إن هذا البادرة تُسَجَّل لأول مرة في مركز قديد، مُثنيًا على المبادرة، وشكر رئيس المركز وأعضاءه على هذه البادرة، كما شكر الداعمين من أهالي قديد لهذا التكريم.

وبدأت فقرات الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، ثم قصيدتين للشاعر الكبير حسن عابد الفارسي، ألقاها نيابة عنه ابناه عابد وعبدالعزيز الفارسي؛ الذين أجادا وأتقنا الأداء، ثم أتبع ذلك كلمة لقائد المدرسة الأستاذ طه داخل المغربي، حيث تقدم بشكره للقائمين على هذه المبادرة ولأولياء الأمور، كما هنأ الأبناء المتفوقين من البنبن والبنات.

وقدم الأستاذ عبدالله عبيد الله الرايقي كلمة أولياء الامور؛ حيث تقدم فيها بالتهنئة لهم بقدوم الشهر الفضيل، وشكر القائمين على هذا الحفل، وأثنى على فكرة التنوع في احتفالات التكريم، والتنقّل بها من مكان إلى مكان، كما شكر قيادة المدرسة التي استضافت هذا الحفل.

وفي نفس السياق؛ ألقى الطالب حامد حميد القريقري كلمة نيابة عن زملائه؛ حيث شكر فيها الجميع على هذا الحفل، ليأخذ الكلمة رئيس مركز قديد سعادة الأستاذ حمود السبيعي مهنئًا أبناءه الطلاب ومباركًا لهم على تفوقهم الدراسي والعلمي، كما قدم الشكر لجميع الداعمين لهذا الحفل الذين تكفلوا بما قُدّم للطلاب من تكريم، كما شكر المعلمين والمعلمات وتمنى لهم إجازة سعيدة.

وفور انتهاء الحفل الخطابي؛ بدأت فقرة التكريم، حيث كانت البداية مع تكريم طلاب وطالبات الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ليتبعه بعد ذلك تكريم الداعمين من رجال أعمال مركز قديد، وكذلك الجهات الإعلامية الحاضرة؛ صحيفة غران الإلكترونية ، وصحيفة خليص الإلكترونية ، وصحيفة قديد الراعي لهذا الحفل.

كما كرم أهالي قديد رئيس مركزهم امتنانًا منهم على مبادرته تلك، وفي نفس الوقت تبادل القائد التربوي الأستاذ طه المغربي، وسعادة رئيس المركز الهدايا التذكارية، وفي ختام الحفل؛ دُعِيَ الجميع لتناول طعام العشاء الذي أُعِدّ خصيصًا لهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن التكريم قد شمل جميع الطلاب والطالبات المتفوقات في جميع المراحل (الابتدائية والمتوسطة والثانوية) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *