الملك يتوج “الهلال” بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين

توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، نادي الهلال ببطولة كأس الأبطال عقب فوزه بنتيجة 32 على شقيقه النادي الأهلي ليضيف هذه الكأس الغالية إلى بطولة الدوري ، بعد مباراة كبيرة قدمها أفراد الفريقين وأمتعت الجمهور الكبير الذي ملأ الجوهرة المشعة وأيضاً من كان خلف شاشات التلفاز.

الشوط الأول شهد سيطرة هلالية من بداية اللقاء مع إحكام الخطوط الدفاعية للنادي الأهلي ، وشهدت الدقائق الست الأولى الفرص الهلالية عندما نفذ المحترف البرازيلي إدواردو خطأ مباشراً نحو المرمى ولكن القائم أنقذ الأهلي من هدف محقق، ثم كاد الأهلي أن يسجل هدف التقدم عند الدقيقة السابعة عشر ولكن تباطؤ عبدالفتاح عسيري أضاع هذه الفرصة . 

وفي الدقيقة السابعة والعشرين سدد لاعب الوسط الهلالي ميليسي كرة قوية تصدى لها ياسر المسيليم بكل فدائية لتصل للاعب المتمركز عمر خربين ويضعها برأسه في المرمى كهدف أول في المباراة.

عقب ذلك أدرك الأهلي هدف التعادل والعودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول عند الدقيقه 43 برأسية معتز هوساوي .

وفِي الدقيقة السادسة والسبعين ابتسمت ذكريات نهائي 2015 مرة أخرى للاعب محمد جحفلي ليسجل برأسه هدف التقدم لفريقه وسط فرحة كبيرة للاعب ولجماهيره ، وفِي الدقيقة الرابعة والثمانين يعود اللاعب الخطيرإدواردو ويرش الملح على المباراة بتسجيل الهدف الثالث الذي قضى على آمال الأهلي في العودة للمباراة. 

في الدقيقة الثالثة والتسعين يتحصل اللاعب عبدالفتاح عسيري على ركلة جزاء ويسجل عمر السومة الهدف الثاني ، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 ، ويحصد الهلال لقبه السادس والخمسين .

2 تعليق على “الملك يتوج “الهلال” بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين

احمد البشري ابو باسم

ألف مليون مبارك لكل الزعماء .
بطولة مستحقة وعقبال بقية البطولات إن شاء الله

ابو خالد

الف مبروووك ابو باسم ولكل جماهير الزعيم،صراحة الهلال حاليا يمتلك فريق قوي جدا .اتوقع وصولكم إلى نهائي آسيا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *