بر خليص تفتتح دورة “زواجي سعادتي” بحضور 40 عريساً

نفذت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص وبالشراكة مع جمعية المودة للتنمية الأسرية ، دورة “زواجي سعادتي” والتي تستهدف المقبلين على الزواج في هذا العام .

وعلى الرغم من سوء الأحوال الجوية التي صاحبت افتتاح الدورة ، إلا أن الحضور تجاوز الأربعين شاباً وفتاة حرصوا على الاستفادة من هذه الدورة .

وقد قدم الدورة في أول أيامها المدرب الأستاذ وسام السليماني الذي تحدث عن الجانب الشرعي والاقتصادي ، حيث أوضح للحضور أهمية التدريب على هذا البرنامج ، وأهداف البرامج التفصيلية ، والتصورات الذهنية الخاطئة عن الزواج ، وأهداف الزواج الشرعية ، وبعض الأخطاء التي تحدث في فترة العقد.

وفي الختام تحدث مدير عام الجمعية الأستاذ عبدالرحيم المغربي في كلمة أمام الشباب ، حيث أبان لهم أهمية هذه الدورات وقدم شكره لجمعية المودة ومثنياً على الشراكة القائمة بينهما ، كما قدم شهادة شكر وتقدير للأستاذ وليد السليماني في ختام اليوم الأول من الدورة ⁧.

IMG_3266

IMG_3273

IMG_3261

IMG_3264

بينما في الجانب النسائي قدمت الدورة الأستاذة مزون المغربي والتي تحدثت بدورها كذلك عن أهمية هذه الدورة ، والمخالفات الشرعية في ليلة الزفاف ، ومراحل الزواج ، وقواعد مهمة لميزانية الأسرة ، كما قدمت بعض النصائح الهامة للفتيات المقبلات على الزواج .

يذكر أن دورة “زواجي سعادتي” تستمر لمدة ٣ أيام وتحظى برعاية إعلامية من صحيفة غران الإلكترونية عبر كافة قنواتها ، كما خصصت الصحيفة عبر حسابها في “سناب شات” جائزة تُسلم لأحد الفائزين في نهاية الدورة .

IMG_3260

IMG_3267

IMG_3268

IMG_3272

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *