اختبارات قياس تظهر تقدماً لتعليم خليص بنات وغران الشمالية تحصد التفوق

أظهر التحديث الأخير لنتائج اختبار القدرات والتحصيلي ( علمي – نظري ) والذي اعتمده المركز الوطني للقياس ، تقدماً ملحوظاً لترتيب المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة خليص ( بنات ) بقيادة الأستاذة زكية الصبحي ، حيث حققت ثانوية غران الشمالية المركز ٢٧ على مستوى المملكة في اختبار التحصيلي ( تخصص علمي ) بمتوسط ٧٩.١٢٪‏ ، فيما حققت ثانوية البريكة المركز ٨٣ على مستوى المملكة في اختبار التحصيلي ( تخصص نظري ) بمتوسط ٧١.١٩٪‏ .

وجاءت الثانوية الأولى بخليص في المركز ١٨٧ على مستوى المملكة وذلك بمتوسط ٧٥٪‏ في اختبار القدرات ( تخصص علمي ) ، وجاءت ثانوية أم الجرم في المركز ١٩١ على مستوى المملكة في اختبار القدرات ( تخصص نظري ) بمتوسط ٧٢.٦٧٪‏ .

وحققت ثانوية غران الشمالية المركز ٢٠٦ في اختبار القدرات ( تخصص علمي ) بمتوسط ٧٤.٧٧٪‏ ، فيما جاءت ثانوية البريكة في المركز ٢٣٠ على مستوى المملكة بمتوسط ٧٢.٠٩٪‏ في اختبار القدرات (تخصص نظري).

وحققت ثانوية غران الشمالية المركز ٢٣٦ في اختبار القدرات ( تخصص نظري ) على مستوى المملكة بمتوسط ٧٢.٠٢٪‏ ، وجاءت الثانوية الثانية بخليص في المركز ٢٥١ على مستوى المملكة في اختبار التحصيلي ( تخصص علمي ) بمتوسط ٧٤.١٠٪‏ ، فيما جاءت الثانوية الأولى بخليص في المركز ٢٨٥ بمتوسط ٧٣.٦٧٪‏ في اختبار التحصيلي ( تخصص علمي ).

وحققت ثانوية غران الشمالية المركز ١٠٦ في اختبار التحصيلي ( تخصص نظري ) على مستوى المملكة بمتوسط ٧٠.٨١٪‏ ، وجاءت ثانوية أم الجرم في المركز ١٢٩ على مستوى المملكة بمتوسط ٧٠.٢٧٪‏ في اختبار التحصيلي ( نظري ).

تحصيلي بنات علمي

قدرات بنات نظري3

قدرات بنات نظري2

قدرات بنات نظري

قدرات بنات علمي

قدرات بنات علمي 2

تحصيلي نظري.png 3

تحصيلي نظري.png 2

تحصيلي بنات علمي.png 3

تحصيلي بنات علمي.png 2

تحصيلي نظري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *